اعلان

المؤبد لصاحب مزرعة لحيازته كيلو وربع هيروين بالإسكندرية

محكمة جنايات الإسكندرية
محكمة جنايات الإسكندرية

قضت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار محمد إبراهيم عبد الشافي، رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار محمد حليم خيري والمستشار محمد عاطف مشال وسكرتير الجنايات ممدوح رفعت، بالسجن المؤبد للمتهم 'م.ر.ب' صاحب مزرعة لاتهامه بالإتجار في المواد المخدرة.

صاحب مزرعة يتاجر في الهيروين

بداية الواقعة، في القضية رقم 7843 لسنة 2021 جنايات قسم شرطة العامرية أول، عندما تلقى مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالقبض على المتهم وبحوزته كمية كبيرة من مخدر الهيروين بدائرة القسم.

ضبط كمية هيروين وميزان حساس

كشفت تحريات ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات قيام المتهم 'م.ر.ب' صاحب مزرعة، بمزاولة نشاطا إجراميا بالإتجار في المواد المخدرة وخاصة مخدر الهيروين، فتم استصدار إذن من النيابة العامة لضبطه، وعقب تنفيذ القرار وتواجد مكان المتهم بالطريق الدولي الساحلي تم إلقاء القبض عليه وبتفتيشه عثر معه على حقيبة جلدية وفضها تبين بداخلها عدد قطعتان اسطوانيتين الشكل لمخدر الهيروين، وكذلك ستة وسبعون لفافة لذات المخدر وميزان حساس وهاتف محمول ومبلغ مالي وزنت حوالي 1.200 كيلو من المخدر.

صورة أرشيفية

وبمواجهته أقر بحيازته والإتجار في المواد المخدرة والمبلغ المالي من حصيلة البيع والميزان الحساس لوزن تجارته والهاتف المحمول للاتصال بعملائه، وتحرر محضر بالواقعة وبعرضه على النيابة قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها على المتهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً