المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

استمرار حملات رفع الإشغالات وإزالة التعديات بدسوق (صور)

استمرار حملات رفع الإشغالات وإزالة التعديات بمدينة دسوق (صور)

أهل مصر
جانب من الحملات
جانب من الحملات

قامت رئاسة مركز ومدينة دسوق، برئاسة المحاسب السيد عبد الستار رئيس مركز ومدينة دسوق بالتنسيق مع شرطة المرافق بقيادة الرائد إبراهيم حسن رئيس وحدة مرافق دسوق بمتابعة استمرار العمل اليومى على رفع الإشغالات وإزالة كل أشكال وصور التعديات على الأرصفة ونهر الطريق.

واستهدفت الحملة رفع وإزالة كل الإشغالات والتعديات بالشوارع الرئيسية والفرعية؛ منها مزلقان نقابة التطبيقين وشارع الدلتا وشارع الشركات وطريق المستشفى العام والجلاء وشارع سعد، ولا تزال الحملة مستمرة على أوقات متفرقة من اليوم.

وجاء ذلك بحضور المحاسب أحمد سلطان نائب رئيس المدينة للنظافة والتجميل وقسم الإشغالات والبيية والغلق الإدارى والمتابعة الميدانية.

وأسفرت الحملة عن تحرير المحتضر التالية: ٣٠٠ محضر رفع إشغال، ٥٠ محضر مضبوطات متنوعة، وتحرير ٢٠ محضر إشغال، تحرير ٢ محضر بيئة، ٣٠ نقل بطئ، وجاء ذلك لتحقيق وعودة الانضباط فى الشارع الدسوقى على جميع المستويات ، بما يسهم فى غرس قيم الولاء والانتماء، واحترام القانون واستعادة الوجه الحضاري لـ الشارع الدسوقى، ومواجهة جميع أشكال الانفلات، والإهمال وتجاوز القانون، كما تهدف إلى تحقيق الانضباط العام، وتأتى دعمًا لجهود الدولة فى تحقيق الانضباط على مستوى المدينة، من خلال تفعيل لائحة الانضباط والهدوء والاستقرار فى الشارع.

عاجل
عاجل
مصدر أمني يكشف حقيقة وفاة سجين بقسم شرطة ثان الرمل