اعلان

السجن 10 سنوات لعاطل وزوجته لحيازتهما 41 طربة حشيش بالإسكندرية

السجن 10 سنوات لعاطل وزوجته لحيازتهم 41 طربة حشيش بالإسكندرية

مجمع محاكم الإسكندرية
مجمع محاكم الإسكندرية

قضت محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار جمال جمعة عقرب رئيس المحكمة وعضوية كل من المستشار أيمن مصطفي الصحن والمستشار أحمد محمود عوض وسكرتير الجنايات سعيد عبد العظيم بالسجن 10 سنوات لعاطل زوجته لاتهامهم بالاتجار فى المواد المخدرة.

الإدارة العامة لمكافحة المخدرات عاطل زوجته

بداية الواقعة في القضية، رقم 15431 لسنة 2021 جنايات قسم شرطة الرمل ثان ، عندما تلقى مدير أمن الإسكندرية إخطارا من ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بضبط المتهمين بحوزتهم كمية من مخدر الحشيش بدائرة القسم .

مديرية أمن الإسكندرية 41طربة حشيش

كشفت تحريات ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات قيام كل من ' ه.أ.ح' ربة منزل وزوجها المتهم ' أ.خ.أ' عاطل بمزاولة نشاطا إجراميا في الاتجار بالمواد المخدرة فتم استصدار إذن من النيابة بضبطهم ،وعقب تنفيذ القرار تم تحديد مكان المتهمة الأولي وبحوزتها حقيبة والقبض عليها وتفتيشها عثر داخل الحقيبة على عددواحد واربعون طربة حشيش ومبلغ مالي وهاتف محمول .

بمواجهته أقر بحيازتها المواد المخدرة ،بالاشتراك مع زوجها الاتجار والمبلغ المالي من حصيلة البيع والهاتف المحمول للاتصال بعملائه وتحرر محضر بالواقعة وعرضهم على النيابة لمباشرة التحقيقات والتي أمرت بإحالتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها علي المتهمين .

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-1) في دوري أبطال أوروبا