اعلان

تكثيف حملات إزالة الإشغالات على كورنيش مطروح (صور)

ومواصلة أعمال النظافة ورفع القمامة بالاحياء والشواطئ وانارة التجمعات في موسم الصيف

تكثيف اعمال النظافة العامة بشواطئ مرسي مطروح
تكثيف اعمال النظافة العامة بشواطئ مرسي مطروح

شدد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بتكثيف أعمال النظافة العامة والإنارة العامة والتشجير بنطاق المحافظة خلال الموسم السياحي هذا العام؛ نظرا للإقبال الكبير الذي تشهده المدينة في موسم الصيف.

تكثيف اعمال النظافة العامة بمرسي مطروح

رفع القمامة وانارة التجمعات

وأعلن رضا جاب الله رئيس مدينة مرسي مطروح عن رفع أكثر من 10 آلاف طن من القمامة تقريبا خلال شهر سبتمبر الجاري بالأحياء الـ6 والعزب وكورنيش المدينة والشواطئ بمعدات وسيارات مجلس المدينة بمعدل يومي 700 طن تقريبا على مدار الـ 24 ساعة.

وأكد جاب الله، استمرار أعمال الإنارة العامة بصيانة كابلات الاعمدة بالطريق الدولي والمدخل الشرقي بعلم الروم والردود علي شكاوي المواطنين بمناطق عزبة الشيخ صافي وطريق السلوم وطريق القصر عجيبة حتي الغرام وكليوباترا بالاضافة الي انارة عدد من التجمعات التابعه للقري بمركز ومدينة مرسى مطروح.

تكثيف اعمال الانارة بمرسي مطروح

حملات مكبرة لإزالة الاشغالات

وشدد رئيس مدينة مرسى مطروح على مواصلة جهود ادارة تحسين البيئة مع شرطة المرافق في الدفع بحملات مكبرة يوميا لإزالة إشغالات الطريق المخالفة بكورنيش المدينة والشوارع والميادين العامة لفرض الانضباط وتطبيق القانون علي المخالفين بالشارع.

حملات مكبرة بمدينة مرسي مطروح

حملات مكبرة بمدينة مرسي مطروح

رفع كفاءة الميادين ونخيل الزينة

وأكد على رفع كفاءة أشجار الزينة بالميادين والجزيرة الوسطي بالطريق الدولي وقص وتقليم وري نباتات ونخيل الزينة من خلال إدارة التشجير بمجلس المدينة يوميا وطوال موسم الصيف طبقا لتوجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح.

وناشد المواطنين بالحفاظ على النظافة العامة والقاء القمامة في التجمعات المخصصة لها في تمام الساعة الثامنة صباحا ومساءا لضمان عدم تراكم القمامة بالشوارع والميادين العامة وسرعة رفعها عن طريق سيارات ومعدات جهاز النظافة وعمال الاحياء حفاظا على المظهر الحضاري والسياحي لمدينة مرسي مطروح.

تكثيف اعمال النظافة العامة بشواطئ مرسي مطروح

تكثيف اعمال النظافة العامة بمرسي مطروح

WhatsApp
Telegram