اعلان

أهالى المنطقة الصناعية بديروط يستقبلون وصول المياه بالزغاريد فى أسيوط (صور)

وصول المياه بديروط فى اسيوط
وصول المياه بديروط فى اسيوط

حققت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بـ أسيوط والوادى الجديد استجابة سريعة لشكوى أهالى المنطقة الصناعية بدشلوط - مركز ديروط من مشكلة ضعف مياه الشرب بالإضافة إلى طلب توصيل المياه لبعض المنازل، حيث تتغذى منطقة المدينة الصناعية من محطة المدينة الصناعية بديروط، ونظراً لطبيعة الأراضي بتلك المنطقة أدى ذلك إلى جفاف ٦ آبار بالمنطقة الأمر الذى نتج عنه ضعف المياه بالمنطقة.

وصول المياه بديروط فى اسيوط

وأصدر المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة تعليماته بضرورة تنفيذ المقترح المقدم بتوصيل خط من محطة مياه ديروط الارتوازى والتى تضم عدد ٦ آبار طاقة البئر الواحد ٣٠ متر لكل ثانية لتغذية المنطقة الصناعية بدشلوط مركز ديروط. ووسط فرحة عارمة من الأهالى تم توصيل خط مياه من محطة دشلوط الارتوازى بطول ٣٥٠ متر وقطر ٤ بوصة لتغذية أهالى المنطقة الصناعية بدشلوط.

وصول المياه بديروط فى اسيوط

وتقدم الأهالى بالشكر والامتنان لمسئولى الشركة وعلى رأسهم المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس الشركة، مستقبلين المياه الجديدة بالتصفيق والترحاب.

وصول المياه بديروط فى اسيوط

وأعرب المهندس محمد صلاح أن الشركة فى أتم الاستعداد لتوفير الخدمات للمواطنين، وأنها أولى أولويات الشركة من أجل سلامة المواطنين، وأن الشركة تتيح ارقام التواصل من الخط الساخن 125 من أى تليفون أرضى، أو من أى محمول 01280733990،أو على رقم 01285000125 والواتس01206179891، أو الصفحة الرسمية للشركة أو موقعها الرسمي والمتاح على HTTP://ASCWW.ORG/PUBLIC/ ووالموبيل أبليكيشن ، وبرامج الــ CMS لاستقبال الشكاوى الالكترونية والسعى لحل الشكاوى بأقصى سرعة ممكنة.

وصول المياه بديروط فى اسيوط

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حقيقة إطلاق أول مذيعة بالذكاء الاصطناعي في التلفزيون المصري