اعلان

السجن 5 سنوات لـ«تاجرة مخدرات» في الإسكندرية

محكمة جنايات الإسكندرية
محكمة جنايات الإسكندرية

قضت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار إبراهيم أحمد مرسى رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار أمير عادل رمزي والمستشار أحمد رضوان إبراهيم، بالسجن 5 سنوات وغرامة مائتان ألف جنيه للمتهمة 'ف.ع.م' لاتهامها بالاتجار في المواد المخدرة.

بداية الواقعة

بداية الواقعة في القضية رقم 7570 لسنة 2021 جنايات قسم شرطة مينا البصل، عندما تلقي مدير أمن الإسكندرية ، إخطارا من ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالقبض على المتهمة وبحوزتها مواد مخدرة بدائرة القسم.

كشفت تحريات ضباط مكافحة المخدرات قيام المتهمة 'ف.ع.م' 61 سنة وشهرتها (دكة) بالإتجار في المواد المخدرة فتم استصدار إذن من النيابة لضبطها، وعقب تنفيذ القرار تم إلقاء القبض عليها، وتفتيشها عثر معه على كيس بلاستيكي، يحوي بداخله سبعة آلاف وسبعمائة وثلاثون قرص لمخدر الترامادول وبحوزتها حقيبة تبين بداخلها 18 قطعة حشيش، ومشغولات ذهبية ومبلغ مالي وهاتف محمول.

صورة أرشيفية

بمواجهتها، أقر المتهم بحيازته المواد المخدرة من الأقراص والحشيش للاتجار، والمبلغ المالي من حصيلة البيع والهاتف المحمول للاتصال بعملائه، والمشغولات الذهبية تزن حوالي كيلو ونصف وتقدر بمبلغ مالي مائتي ألف ومائتي جنيه من حصيلة تجارتها في المواد المخدرة، وتحرر محضر بالواقعة وبعرضها والمضبوطات على النيابة العامة قررت إحالتها إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها علي المتهمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً