اعلان

هيئة قناة السويس تقدم إرشادات للمواطنين بعد زيادة شكوى ارتفاع فواتير المياه

هيئة قناة السويس تعلن مجموعة من الارشادات بعد زيادة الشكوي من ارتفاع فواتير المياه

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يعاني عدد كبير من المواطنين، بمحافظة الاسماعيلية، بسبب ارتفاع قيمة استهلاك فواتير المياه الشهرية الصادرة.

من جهتها أصدرت هيئة قناة السويس، بيانا توضيحيا، عبر موقعها الإلكتروني، قالت فيه: '​يرجي الإحاطة بأنه تلاحظ فى الآونة الأخيرة ظهور العديد من الشكاوي المتعلقة بفواتير إستهلاك المياه نظراً لعدم معرفة المشتركين ببعض الإجراءات الخاصة بشرائح المحاسبة'.

تغيير شريحة الاستهلاك من إنشائي إلى منزلي

في هذا السياق، أعلنت هيئة قناة السويس، مجموعة من الإرشادات الهامة في سبيل القضاء علي الشكوى المتكررة من ارتفاع قيمة فواتير الاستهلاك، وهي قيام المشترك فور إنهاء أعمال البناء بإخطار مرفق المياه بخطاب معتمد من الحي المختص لتغيير شريحة الاستهلاك من إنشائي إلي منزلي، وإزالة أي معوقات بمكان تركيب العداد حتي يمكن أخذ قراءته بصفة دورية.

كما أوصت هيئة قناة السويس أنه في حالة غلق العقار أثناء أوقات العمل الرسمية يتم إبلاغ قراءة عداد المياه بأحد الطرق وهي تسجيل القراءة على الموقع الرسمي الخاص بالهيئة خلال النصف الأول من كل شهر، أو التوجه إلى مرفق المياه وإبلاغ القراءة كتابياً كل شهر.

وكانت هيئة قناة السويس، أطلقت منظومة ​شكاوى خدمات مياه الشرب، مؤكدا أنها تعبر عن رغبتها الأكيدة في ​تحقيق التواصل المباشر مع المواطن المصري بمد​ن القناة الثلاث بالوسائل المتا​حة عبر تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لتخفيف المعاناة وس​عيا للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة له​.​​

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي