اعلان

فصل التيار الكهربائي عن 14 منطقة بمركز بني سويف لمدة 5 أيام

 انقطاع الكهرباء
انقطاع الكهرباء

أعلن قطاع كهرباء بني سويف، اليوم الأربعاء، أنه من المقرر فصل التيار عن 14 منطقة بقرى مركز سويف، على مدار 5 أيام بداية من ' السبت المقبل 18 سبتمبر الجاري وحتى الاربعاء 22 من نفس الشهر، لتنفيذ عملية فتح الخط الكهربائي القائم ببني سويف شرق وغرب الفيوم جهد 220 ك.ف.

قطاع الكهرباء ببني سويف

وأوضح قطاع الكهرباء ببني سويف، أنه سيتم فصل التيار يوم السبت 9/18 عن مغذي الكوم الأحمر، مغذي إبشنا، مغذي بلفيا، مغذي البيبسي الروسي، مغذي البيبسي إجيماك، مغذي الحكامنة، ويوم الأحد 9/19 عن مغذي بلفيا، مغذي البيبسي الروسي، ويوم الإثنين 9/20 عن مغذي بلفيا، مغذي البيبسي الروسي، ويوم الثلاثاء 9/21 عن مغذي الحكامنة، ومغذي البيبسي الروسي، ويوم الأربعاء 9/22 عن مغذي البيبسي الروسي، مغذي الحكامنة.

على أن يجرى قطع التيار الكهربائي لمدة 7 ساعات، اعتباراَ من الساعة 5 صباحا حتى 11 صباحا، على مدار الأيام المذكورة وبحسب الترتيب المُبين عاليه.

وتقدم القطاع باعتذاره عن فصل التيار لإجراء الصيانة المطلوبة بهدف رفع كفاءة الخدمة، مناشدا المواطنين والجهات الحكومية والمنشآت الخدمية المتأثرة بفصل الخدمة اتخاذ التدابير اللازمة لتوفير احتياجاتهم الأساسية التي تعتمد على الكهرباء خلال تلك الفترة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
للتوصل إلى هدنة.. رئيس المخابرات العامة يجري اتصالًا برئيس حركة حماس