اعلان

إحباط عملية تهريب 115 شاب عبر مركب في أبوقير بالإسكندرية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بالإسكندرية، في إحباط محاولة تهريب عدد 115 شخصًا في الهجرة غير شرعية عبر سواحل البحر المتوسط، وألقت القبض علي عناصر تشكيل عصابي لاستقطابهم الشباب، ومحاولة تهريبهم إلى الخارج مقابل مبالغ مالية تصل إلي 100 ألف جنيه من كل منهم.

إحباط عملية تهريب شباب عبر مركب بشاطئ أبو قير

وكانت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية ، أفادت اعتزام تشكيل إجرامي باستقطاب وجلب مجموعة من الشباب المصريين من محال إقامتهم المختلفة في عدد من محافظات الجمهورية وإيوائهم بعدد من العقارات بمنطقة أبوقير والمعمورة والمندرة دائرة قسم شرطة المنتزة ثان.

وذلك استعداد المتهمين، لنقل الشباب الي إحدى الدول الأجنبية ( إيطاليا ) عبر سواحل البحر الأبيض المتوسط بنطاق محافظة الإسكندرية من خلال مركبين تم تجهيزهم بمنطقة أبوقير، متخذين من نشاطهم الإجرامي وسيلة للثراء والكسب السريع عابثين بأرواح ضحاياهم.

أجهزة الأمن تلقي القبض عليهم

عقب تقنين الإجراءات، بين أجهزة الأمن وبالتنسيق مع إدارات مديرية أمن الإسكندرية تم تحديد أماكن إيواء المهاجرين وعلي الفور تم ضبطهم .

الأجهزة الأمنية أرشيفية

وبمواجهة المهاجرين غير الشرعيين والمتهمين المضبوطين بما أسفرت عنه المعلومات والتحريات والضبط، أقروا بصحتها واعترفوا بمضمون المعلومات والتحريات تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتحرر محضر رقم 10639 لسنة 2021 إداري قسم شرطة المنتزة ثان والعرض علي النيابة لمباشرة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و أتالانتا (1-0) في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | استراحة