محافظ بني سويف يوجه بسرعة تقصي الوضع داخل مصنع مخلل شهد وفاة أب وأبنائه الثلاثة اختناقا

شهداء لقمة العيش. .. محافظ بني سويف يوجه رئيس المدينة بمتابعة مستجدات وفاة 4 أشخاص داخل مصنع مخلل

بداخل المصنع
بداخل المصنع

كلف الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، رئيس مركز ومدينة بني سويف، بسرعة الوقوف على حقيقة الوضع داخل مصنع لإنتاج المخلل بمنطقة بياض العرب الصناعية ، وذلك بعد واقعة وفاة 4 أشخاص داخل المصنع جراء الاختناق.

مصرع أب وأبنائه الثلاثة اختتاقا داخل مصنع مخلل

وانتقل على الفور هاني الجويلي رئيس المدينة وبصحبته مدير المنطقة رجب يونس، لمحل الواقعة، وتابع نقل المتوفين بسيارة إسعاف إلى المستشفى للكشف على جثامين المتوفين وبيان سبب الوفاة، والتي يرجح أنها ناتجة عن اختناق الضحايا أثناء تنظيف حوض المخلل، بسبب نقص الأوكسجين في أسفل الحوض، وذلك بحسب إفادة أحد العاملين بالمصنع الذين كان موجوداً أثناء حدوث الواقعة.

وأمر المحافظ رئيس المدينة بمتابعة إجراءات تسليم جثث المتوفين لذويهم وتسهيل إجراءات تصاريح الدفن ، مع المتابعة مع الأجهزة المعنية من الشرطة والنيابة العامة لمتابعة سير التحقيقات واتخاذ ما يلزم في ضوء ما تسفر عنه التحقيقات.

وكان قد لقى أب وأبنائه ال 3 مصرعهم، اليوم الجمعة، اختتاقا بداخل مصنع المخلل داخل المنطقة الصناعية بياض العرب بشرق النيل ببني سويف، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقلهم إلى المستشفى.

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف ببني سويف، إلى مكان الحادث عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالى، وتم نقل الجثث إلى مستشفى بنى سويف التخصصي، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

واستقبلت مشرحة مستشفى بني سويف التخصصي، الجثث، وهم : أحمد سيد طايع، 50 عام، مقيم بشارع أحمد عرابى بمدينة بني سويف، و بلال احمد سيد، وعبداللة احمد سيد احمد، و أدهم احمد سيد، وتم استدعاء الطبيب الشرعي لإجراء الكشف الطبي عليهم، وتم إيداع الجثث بالمشرحة لحين تسليمها إلى ذويها.

وقال أحد العاملين بالمصنع، أن الأب وأبنائه الثلاثة حضروا لتنظيف حوض المخلل، ونظرا لعدم وجود اكسجين كافى فى أسفل الحوض، أدى الى اختناقهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وبولونيا في دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | صلاح أساسيًا