اعلان

تفاصيل ضبط تشكيل عصابي بكيلو هيروين وكمية من مخدر الشابو بأسيوط

المشدد لتاجر الهيروين بالسيدة زينب- ارشيفية
المشدد لتاجر الهيروين بالسيدة زينب- ارشيفية

تمكن ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بالاشتراك مع الأمن العام وإدارة المباحث الجنائية بمديرية أمن أسيوط، من إلقاء القبض على تشكيل عصابي، مكون من 7 أفراد داخل منزل أحد عناصر التشكيل، قبل توزيع كيلو هيروين وكمية من مخدر الشابو، خلال حملة أمنية على تجار المخدرات بمركز ديروط.

وجاءت الحملة بإشراف مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، مدير أمن أسيوط، واللواء مدير إدارة المباحث الجنائية.

وترجع أحداث الواقعة، عقب ورود معلومات للإدارة العامة لمكافحة المخدرات 'فرع أسيوط'، مفادها قيام تشكيل عصابي من تجار المخدرات بأسيوط بالتجمع داخل أحد المنازل، للتوزيع على تجار التجزئة كميات من مخدر الهيروين والشابو.

بعرض المعلومات على العميد محمد الضبع رئيس منطقة مكافحة المخدرات بوسط الصعيد، قرر سرعة تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، والدفع بحملة من ضباط إدارة مكافحة المخدرات، مدعمة بمجموعات قتالية لضبط التشكيل العصابي.

وعلى الفور، تم تشكيل فريق بحث برئاسة العقيد محمد الضبع رئيس منطقة مكافحة المخدرات بوسط الصعيد، والعقيد محمد صلاح وكيل المنطقة، والرائد عدنان أبو عقرب، والرائد أحمد مفتاح، والتي أسفرت جهودهم بالاشتراك مع ضباط وحدة مباحث مركز شرطة ديروط، من ضبط التشكيل العصابى تجار المخدرات المكون من 7 أفراد داخل منزل أحدهم، وضبط كيلو من مخدر الهيروين و100 جرام من مخدر شابو وأسلحة نارية ومبالغ مالية.

تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات، وبمواجهتهم بما أسفر عنه الضبط اعترفوا بحيازتهم للمضبوطات، بقصد الإتجار.

تم تحرير محضرا بالواقعة، وجار العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال بقوة 5.5 درجات يضرب جزر كرماديك قبالة سواحل نيوزيلندا