اعلان

حداد يقاضي زوجته المخادعة بالشرقية.. أغرب قصة تحوّل ذكر إلى أنثى.. والحقيقة صادمة

زوج يتهم زوجته بخداعه ويحرر محضرا بالشرقية.. :"أخبرتني أنها أنجبت ذكرا وبعد عودتي من السفر ادعت أنه تحول لأنثى بسبب حقنة خاطئة"

الزوج
الزوج

ثار رجل أربعيني من محافظة الشرقية، يعمل بحرفة الحدادة على زوجته، ولجأ للجهات الأمنية لإغاثته، من تلاعب زوجته به، متهما إياها بخداعه، إذ تفاجأ بتحول طفله من ذكر إلى أنثى، وذلك عن طريق حقنة خاطئة كما ادعت الزوجة.

وحرر الزوج محضرا ضد زوجته لمعرفة سبب تحول طفله من ذكر إلى أنثى حسب ادعائها، مطالبا بعمل تحليل Dna والتحقق من نسب الطفل، مطالبا بالتحقيق في الواقعة والتحقق عنا إذا كان الطفل نجله أم منسوبا إليه خداعا.

الولد مصطفى تحول إلى فتاة

وقال الأب 'راضي.م' ويعمل حداد، في الأربعين من العمر، أنه تزوج من إمرأة أربعينية هي الأخرى، وسافر إلى عمله بأحد الدول العربية، لافتا إلى أنه بعد 3 أشهر من سفره وتحديدا في عام 2015، تلقى مكالمة هاتفية من زوجته تفيده بأنها حامل ثم بعد شهور الحمل أنجبت ولدا ذكرا وأسمته 'مصطفى'، مؤكدا أنه لم يكن يعلم بخبر حملها خلال تواجده بمصر، هذا بالإضافة لتعجبه من حملها لأنها كانت وقتئذ تبلغ من العمر 39 عاما.

وتابع الزوج: 'أنه وبعد مرور عامين ونصف العام عاد إلى مصر وتفاجأ بأن الولد الذي أخبرته الزوجة بأنها وضعته وأسمته مصطفى تحول إلى فتاة، وعندما حاول التحقق من صحة الأمر، ادعت الزوجة أنها أنجبت ذكرا، ولكن عن طريق الخطأ تحول الذكر إلى أنثى بحقنه بعقار خاطئ، فجن جنون الرجل متسائلا: 'كيف يتحول طفل ذكر إلى أنثى بعد حقنه بحقنة خاطئة مستنكرا ما ادعته الزوجة وأن طفلها ارتفعت حرارته فتحول لأنثى'.

اختلقت القصة ولم تنجب من الأساس

ولجأ الزوج الذي نالت الحيرة منه وبلغ الغضب ذروته، إلى عقد جلسة عرفية داعيا فيها رجال من أهل زوجته، بعد تهربها منه مرارا وتكرارا ورفضها توضيح كيفية تحول طفل من ذكر إلى انثى، لافتا إلى أنها أخبرته أن الطفل ليس ولده ولا ولدها وأنها لم تنجب من الأساس، كما أنها لجأت لهذه الحيلة للحصول على ميراثها من شقيقها حسب إفادة الزوج.

وللتيقن لجأ الزوج لفحص الطفل من خلال عمل تحليل البصمة الوراثية الـDNA ولكنه تراجع بسبب ارتفاع تكاليفها ونفقاتها بينما حاول شقيق الزوجة المتهمة تحمل نفقات التحليل للتخفيف عن كاهل الزوج هذا حسبما أفاد به الزوج.

وقال الزوج الغاضب، إنه في حالة التحقق من أن الزوجة خدعته وأوهمته بأنه أب لطفل ثم تلاعبت به واختلقت قصة وهمية بتحول الطفل من ذكر إلى أنثى عن طريق حقنة خاطئة، سوف يقاضي الزوجة ويطالب لها بعقوبة قانونية تستحقها.

وضجت قرية المناجاة الوحش التابعة لمركز ومدينة الحسينية بمحافظة الشرقية بخبر شكوى زوج واتهامه لزوجته بإيهامه وخداعه بأنها أنجبت له طفلا وأنه ليس من صلبه وليس ابنها هي الأخرى مستشعرا عدم الأمان والاستهانة به والتلاعب به أيضا، مما اضطره للجوء لمركز الشرطة لتحرير محضر ضد الزوجة للتحقق من صحة ما حدث ووضعه في دائرة الحيرة، ومن ثم معاقبتها بما تستحقه وما يقره القانون.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
4 تريليونات جنيه زيادة.. وزير المالية يكشف تفاصيل الموازنة الجديدة 2024/2025 أمام النواب