اعلان

انطلاق حملة «معا نطمئن» ببورسعيد لتسهيل تلقي المواطنين لقاح كورونا

انطلاق حملة سجل الآن بمحافظة بورسعيد
انطلاق حملة سجل الآن بمحافظة بورسعيد

انطلقت فعاليات حملة «معًا نطمئن.. سجل الآن» بمحافظة بورسعيد، اليوم الإثنين، وذلك لدعوة المواطنين للتسجيل والحصول على اللقاح في نفس اليوم، لاستهداف أكبر عدد من المواطنين.

جابت الحملة شوارع محافظة بورسعيد، خاصة الأماكن المزدحمة، وتواجدت سيارات الحملة بميدان المسلة، وديوان عام حي الضواحي، ومستشفى النصر، والمدينة الرياضية، ميدان المعديات، وذلك لاستهداف أكبر عدد من المواطنين، ووصل التطعيم إلى كل مواطن، وشددت الحملة على دعوتها للمواطنين، بسرعة التسجيل والحصول علي اللقاح، لمواجهة فيروس كورونا.

انطلاق حملة سجل الآن من بورسعيد

وتقوم فرق التواصل المجتمعي، بالرد علي استفسارات المواطنين، وتسجيل بياناتهم علي الموقع الرسمي للوزارة، ويرتدون زيًا مخصصا ويحمل كل منهم جهاز 'تابلت'، وذلك لتسهيل عملية التواصل مع المواطنين خاصة في ظل الإقبال الكبير على الحملات.

انطلاق حملة سجل الآن من بوريعيد

تشغيل 4 مراكز جديدة لتسهيل الحصول على اللقاح

وأعلنت محافظة بورسعيد، عن تشغيل 4 مراكز تطعيم جديدة داخل مراكز الشباب، وذلك لتسهيل عملية الحصول علي اللقاح، ومنع التزاحم بين المواطنين، علي أن تعمل المراكز علي مدار 12 ساعة، من العاشرة صباحاً وحتي العاشرة مساءا.

يذكر أن الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، قد قام بتدشين حملة «معا نطمئن..سجل الآن»، بحضور الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة، وذلك لتشجيع المواطنين علي التسجيل والحصول علي اللقاح.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً