اعلان

بعد عرض «أهل مصر» مأساة مقتل سائق «توك توك» بالإسكندرية.. الأمن يضبط الجناة

صورة عبدالرحمن محمد
صورة عبدالرحمن محمد

علم «أهل مصر» من مصادر أمنية، أن فريق من البحث الجنائي بمديرية أمن الإسكندرية، وقسم شرطة الرمل ثان، تمكنوا من تحديد مرتكبي واقعة قتل الشاب عبد الرحمن محمد أبوالفتوح، بعدة طعنات وغلقائه بإحدى الترع، وتم القبض عليهم وهم 3 أشخاص متهمون بقتل المجني عليه، وإلقاء جثته في الترعة الإنجليزية، من أجل سرقة "التوكتوك' الخاص به، وإخفائه بكفر الدوار في محافظة البحيرة.

وكانت شهدت منطقة أبيس الثانية، بدائرة قسم شرطة الرمل ثان شرق محافظة الإسكندرية، حادثًا مأساويا بعد العثور على جثة شاب بها عدة طعنات متفرقة بالجسد بجوار ترعة الإنجليزية بمنطقة أبيس،دائرة قسم الرمل ثان.

بداية الواقعة، عندما تلقي قسم شرطة الرمل ثان بلاغًا من أهالي قرية أبيس الثانية بالعثور على جثة المجني عليه 'عبد الرحمن محمد أبوالفتوح'، بها طعنات بجوار ترعة الإنجليزية، غارقًا في دمائه، وتوفي متأثرا بإصابته البالغة التي أودت بحياته.

وقالت والدة عبد الرحمن لـ'أهل مصر': 'ابني قبل ما ينزل من البيت يوم الواقعة، ترك مبلغ 130 جنيها، كانوا معاه من شغله على التوكتوك، قالي يا أمي خليهم معاكى اشتري أكل لأخواتي.. وأنا طالع اتوكل على الله،ونزل مرجعش تأني قتلوه علشان يسرقوا التوكتوك'.

وأضافت والدة المجني عليه في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر' : «ابني من بعد ما أبوه مات كان حابب يعمل حاجة ليه ولأشقائه، واشترى التوك توك بالتقسيط من شهر، علشان يساعد نفسه في الدراسة وكمان يساعدني على مصاريف أشقائه لأني معاشي صغير، ومش بيكفي وابني كان حنين علي كتير».

وأضافت الأم قائلة: 'قلبي وجعني يوم الحادثة ونزلت أبحث عن ابني في الشوارع والمواقف، كنت حاسة بحاجة وجعاني لدرجة إني وقعت في الأرض، منهم لله اللي قتلوا ابني وأخدوا الفرحه مني'.

وتبين من التحقيقات، أن المجني علية يدعي ' عبدالرحمن محمد أبوالفتوح ' 17 طالب بمدرسة صناعي ويعمل سائق توك توك للإنفاق على تعليمه وعلى والدته واشقائه الثلاثة الذي يتولى رعايتهم بعد وفاة والده فقام بشراء التوك توك للمساعدة في داخل أسرته، وفي يوم الحادثة ذهب إلى المنزل لتناول وجبة الغداء مع والدته وأشقائه ثم خرج المجني عليه للعمل على التوك توك كعادته، ولكنه لم يعد حتى المساء، وظلت الأسرة تبحث عنه دون جدوى، وفي اليوم التالي استمرت محاولات البحث عنه ليجده، ملقى بجانب إحدى الترك والدماء تملأ المكان، وقد وصلوا إلى الجثة عن طريق الحذاء الخاص به والذي وجدوه ملقى بجانب الترعة، ليجدوا الجثة بعد المكان الذي عثروا فيه على الحذاء بمسافة قريبة.

وعلى الفور تم إبلاغ قسم شرطة الرمل ثان، وتشكيل فريق بحث جنائي للكشف على الجناة في الواقعة، وتحرر المحضر رقم 9993 لسنة 2021 إداري قسم شرطة الرمل ثان وجاري العرض علي النيابة لمباشرة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | ضغط قوي من الأهلي لتسجيل الأول