اعلان

ركض في الشوارع عاريًا ليسدد ديونه.. مواطن شرقاوي يكسب الرهان ويخسر حريته

التفاصيل الكاملة لقصة الغنّام الذي ركض بشوارع النعامنة عاريا.. شهود: "كان دين بقيمة 25 ألف وبيسده"

صورة تعبيرية.. للفنان أحمد ذكي
صورة تعبيرية.. للفنان أحمد ذكي

تفاجأ أمس يوم الثلاثاء من الشهر الجاري، أهالي قرية النعامنة بنطاق مركز ومدينة منيا القمح بمحافظة الشرقية، برجل يهرول بالشارع عاريا، وكلما حاول أحد من الأهالي إعطائه من الملابس ما يستر به نفسه قابلهم بالرفض، بينما ركض الأطفال خلفه في تعجب ومرح، وظل يشق شوارع القرية بنفس هيئته وكأنه يسابق الريح.

فعل فاضح في شوارع النعامنة بالشرقية

ولفعله الفاضح الذي خدش حياء النساء والفتيات، اضطررن المكوث في منازلهن إلى حين انتهاء هذه المهزلة التي ضرب بها عرض الحائط، فيما حاول الرجال غاضبين من فعله أن يستر الرجل نفسه، متعجبين من فعلته خاصة وأنه رجل راشد عاقل، في الوقت نفسه ولسوء حظ الرجل، رصدت كاميرات المراقبة الكائنة ببعض الشوارع التي مرّ بها، ووثقت ما أتى به من فعل فاضح وخزي له ولعائلته.

لماذا أقدم الغنام على فعلته وهو من الأثرياء؟

تساءل الجميع عن سبب هرولة الرجل في شوارع القرية عاريا، وكلما سألوه عن سترة نفسه رد عليهم قائلا: 'هل ستدفع عني أو ترد ديني المقدر بـ25 ألف جنيه'، هكذا كان رده المختصر على الرجال الذين حاولوا إقصائه عن فعلته، مستأنفا الركض الذي بدأه من أمام منزله بأطراف قرية النعامنة قاصدا منزل العمدة.

عم الغنام يداينه بمبلغ 25 ألف جنيه

أوضح أحد أهالي القرية ويدعى 'أحمد.م' أن مقترف هذه الفعلة رجل يدعى 'سعيد.أ.ن' في أوائل الخمسينات من عمره، ويعمل برعي الأغنام، لافتا إلى أنه مقتدر ويملك من الأموال ما تكفيه فعل هذا، إلا أن عمه المدعو 'محمد.ن' ويعمل مهندسا زراعيا ويقيم بذات القرية ويبلغ من العمر 65 عاما ويعمل أيضا بتجارة المواشي والأغنام، يدين ابن أخيه بمبلغ 25 ألف جنيه، وظل يطالبه بهم لكنه يقابله بتأجيل السداد.

تاجر الأغنام اتفق مع عمه على الركض عاريا مقابل عدم رد الدين:

وأردف أحد شهود العيان والذي لديه معلومات بالواقعة ودوافعها: 'أن 'سعيد' و'نايل' تجار المواشي والأغنام كانا في جلسة ومعهما بعض الأصدقاء، وعندما حاول العم مطالبة ابن شقيقه برد المبلغ الي يداينه به وهو 25 ألف جنيه، ما كان من المدين إلا أن أجل الدفع كالعادة، ففاجأه عمه قائلا: 'لو قلعت ملط وجريت من هنا لبيت العمدة ماليش عندك فلوس'، حسبما أوضح أحد الأهالي، وما كان من راعي الأغنام إلا أن أزاح عنه كامل ملابسه وأصبح كيوم ولدته أمه، وصار يركض كما لو كان في البرية.

الغنام: "لو ركضت عاريا وطالبتني بالدين سأذبحك

وأشار إلى أنهما وأمام أصدقائهما الجالسين معهما، استحلف الغنام عمه بأنه إذا فعل ما طلبه منه وصار في الشوارع عاريا، لن يرد له الدين وما كان من عمه إلا أن أكد له ووافقه الطلب، فجاء رد الغنام على عمه معلقا: 'سأفعلها ولكن إذا طالبتني بهم مجددا سأذبحك'.. حسب قوله، وبالفعل شق شوارع القرية يهرول فيها عاريا، وكلما مد أحد يده ليعطيه من الملابس ما يستر به نفسه رد قائلا: 'مش ها تسد عني ديني'، مستأنفا ركضه عاريا.

استياء وغضب بين أهالي القرية: خدش حياء النساء والفتيات

وأعرب أهالي قرية النعامنة عن استيائهم وغضبهم البالغ نتيجة لفعل هذا الغنام وعمه مؤكدين أنهم مجتمع ريفي يسوده الحياء وبفعلته هو اغتصب حياء النساء وفتياتهم، مطالبين بعقوبته وردع كل من يقدم على مثل هذا الفعل، فيما ألقت رجال الشرطة بمركز منيا القمح القبض على الغنام وعمه، وجار التحقيق معهم بشأن الواقعة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس (0-2) لحظة بلحظة في الدوري الإنجليزي | الثاني كريستال بالاس