اعلان

المؤبد لـ4 أشخاص و15سنة لآخر في اتهامهم بذبح شخص وإلقاء جثته أسفل قطار بالإسكندرية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قضت محكمة جنايات الإسكندرية، اليوم، بالسجن المؤبد لكل من ' ع.أ.ط' عاملة جمع قمامة ،' م.ح.ح' عامل جمع قمامة ، ' ن.ع.ع' عاملة قمامة ،' م.ر.أ' عامل قمامة، والسجن 15 عاما للمتهم ' م.م.ع' عامل جمع قمامة ، لاتهامهم بقتل المجني علية ' م.ر.م' .

صدر الحكم، برئاسة المستشار عوض محمد إبراهيم خليفة، رئيس المحكمة وعضوية كل من المستشارين، محمد جمال شاور وطارق إبراهيم أبو الروس وسامح سعيد سمك، وسكرتير الجنايات محمد صالح.

المؤبد لـ4 و15عاما لآخر ذبحوا شخص وألقوا جثته تحت القطار

بداية الواقعة في القضية رقم 13297 لسنة 2020 جنايات قسم شرطة المنتزة ثان، عندما تلقي مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة المنتزة ثان، بالعثور على جثة مقطعة أشلاء داخل جوال أسفل عجلات القطار دائرة القسم.

كشفت تحريات ضباط مباحث قسم شرطة المنتزة ثان، أنه على إثر خلاف بين كل من ' ع.أ.ط' عاملة جمع قمامة ،' م.ح.ح' عامل جمع قمامة ،' م.م.ع' عامل جمع قمامة، ' ن.ع.ع' عاملة قمامة ،' م.ر.أ' عامل قمامة وبين المجني علية ' م.ر.م'، فقام المتهمون فيما بينهم على قتل المجني، وعند مشاهدته سدد له المتهم الثاني طعنه نافذة في الرقبة بسلاح أبيض 'مقص'، وقامت المتهمه الأولى بضربة بآله حادة 'شومة' على رأسه، وقام باقي المتهمين بالإمساك به وكتم أنفاسه، حتى يتموا جريمتهم إلى أن فارق الحياة.

صورة أرشيفية

وتبين من التحقيقات في الواقعة، أن المتهمين بعد الانتهاء من جريمته ، قاموا بوضع المجني عليه، في جوال وحملوه إلى قضبان السكة الحديد، وتركوه أسفلها حتى دهسه القطار وقطعه إشلاء، قاصدين من ذلك إخفاء جريمتهم، إلا أن التحريات توصلت إلى وجود شبة جنائية في الواقعة، فتم تحديد الجناة ، والقاء القبض عليهم، وبعرضهم على النيابة اعترفوا بالواقعة، فقررت إحالتهم الي محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها على المتهمين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً