حريق هائل بمصنع ملابس ببورسعيد و7 سيارات إطفاء للسيطرة على النيران

7 سيارات مطافىء للسيطرة على ألسنة النيران المتصاعدة بالمصنع .

السيطرة على حريق فى باحدى مصانع  بورسعيد
السيطرة على حريق فى باحدى مصانع بورسعيد

نشب حريق صباح اليوم الجمعة في أحد مصانع الملابس الجاهزة بنطاق حي الضواحي ببورسعيد، وتم إخماد الحريق قبل أن يمتد إلى مصنع أدوية مجاور له، وعدد من المخازن، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة لحماية المنطقة.

وهرعت سيارات الإطفاء التابعة لإدارة الحماية المدنية بمديرية أمن بورسعيد إلى مكان الحريق، وقاد العقيد هاني المهدي الفريق الذي تكون من 7 سيارات للسيطرة على ألسنة النيران المتصاعدة بشكل كبير.

تمكن رجال الإطفاء من السيطرة على الحريق، وإخماد النيران ، وذلك قبل أن تمتد لعدد من المصانع المجاورة، وتلتهم فرع شركة الأدوية في بورسعيد.

خامات تساعد على الاشتعال

وتقع المخازن المحترقة بجانب المصنع وكانت تضم خامات تساعد على الاشتعال مثل البالة والأقمشة والتكييفات، مما ساعد في اشتعال النيران، إلا أن رجال الحماية المدنية تمكنوا من السيطرة على الحريق، والذي وقع بنطاق حي الضواحي.

تلقى اللواء حسني عبد العزيز، بلاغًا بالحريق الهائل، ووجه على الفور بتشكيل فريق بحث جنائي للوقوف على ملابسات وأسباب الحادث، وتحرير المحضر الخاص بالواقعة، على أن تتولى النيابة العامة التحقيق.

وقام فريق من النيابة العامة بمعاينة موقع الحريق، لتحديد حجم التلفيات، والوقوف على أسباب الحريق، لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والأهلي (1-1) في قمة الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جووووووول التعادل للهلال