اعلان
اعلان

«مشهد مروع».. سيارة تسير بسرعة جنونية عكس الاتجاه تصدم فتاة وشقيقها بالشرقية (فيديو)

حادث
حادث

رصدت إحدى كاميرات المراقبة بقرية 'المزارقة' التابعة لمركز ومدينة 'فاقوس' بمحافظة الشرقية، حادث مأساوي أليم، إذ رصد الفيديو سيارة تسير في اتجاه معاكس لخط سيرها، اصطدمت بشكل عنيف بفتاة وشقيقها، وتم نقلهما إلى مستشفى فاقوس العام في حالة حرجة.

وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك لم يتخطى الـ13 ثانية، رصد ظهور سيارة تسير في اتجاه معاكس لخط سيرها بسرعة جنونية، في الوقت نفسه كانت فتاة تدعى 'خلود' وشقيقها 'عبدالله'، بحسب ما ردد رواد 'فيسبوك'، ينتظران بجوار عمود كهرباء، استعدادا للذهاب لحفل زفاف، لكن القدر لم يمهلهما وتفاجأ الشقيقان بالسيارة وصدمتهم وأردتهما على الأرض دون حراك.

وتجمع الأهالي حول الفتاة وشقيقها لإنقاذهما، وكان يبدو عليهما أنهما في حالة حرجة إذ لم يحركا قدما أو ساق وراحا في غيبوبة عميقة، وتم نقلهما إلى مستشفى فاقوس العام لتلقي الرعاية اللازمة وإسعافهم.

وسادت حالة من الحزن بين متداولي الفيديو، خاصة وأنه رصد لحظة صدم الفتاة بطريقة عنيفة، معلقين على أن الصدمة لا محالة أودت بحياة الشابة، في الوقت نفسه أبدى متداولو الفيديو مدى غضبهم واستيائهم من سائق السيارة المتهور؛ نتيجة اقترافه الحادث والاستهتار بحياة الناس دون مراعات قواعد القيادة الآمنة في الطريق والشوارع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً