اعلان

«روان».. طفلة أُصيبت بالصلع بسبب خطأ كوافير.. ووالدتها تستغيث: «عاوزة حق بنتي» (فيديو وصور)

كتب : عمروعلى

في مدينة مبارك بـ مدينة المنصورة، التابعة لمحافظة الدقهلية، بها معناه لطفلة تبلغ من العمر 15 عامًا، فى الصف الأول الثانوي، التي تعاني من الصلع نتيجة خطأ كوافير في مدينة المنصورة، بسبب قيامهم باستعمال مادة غير معلومة لشعرها الكثيف.

اتجهت 'أهل مصر' إلى منزل الطفلة 'روان' والتي تحدث والحزن يملئ عينيها، بسبب شعرها الذي كانت تتباهى به أمام الجميع، ولكنه أصبح غير موجود بس خطأ لم تعرف أسبابه بالرغم من أنها توجهت مع أسرتها الى الكثير من الأطباء، ولكن أصبح الأمل غير موجود، ولن يعود الشعر كما كان من قبل.

والدة 'الطفلة روان' التي تحدثت عن الواقعة كاملة قائلة: 'ابنتي كان شعرها كثيف للغاية وكانت تفتخر به أمام زملائها، ولكنها ظلت تتردد على صالونات التجميل 'الكوافير' من أجل الاعتناء به، وكان يوجد فتاة جزائرية تعمل في الكوافير وكانت تبهر الجميع بأسلوبها الجميل، وذهبنا مرة أخرى الى الكوافير من أجل الفتاة الجزائرية التي كانت تعمل هناك، ولكننا فوجئنا أنها ليست موجودة، ولكن قررت أحد العاملات أن تقوم بالعمل في شعر ابنتي'.

وأضافت: 'من بداية حديثهم وانبهارهم بشعر ابنتي كان القلق بداخلي، ولكن قررت الصبر للنهاية، وبعد ذلك قررت استعمال مادة لم أعرف ما هي على شعر ابنتي وقامت بكوي الشعر بمكواه بدرجة حرارة عالية جدا، وبعد شكوى ابنتي من ذلك قالت لها: 'انتي بتدلعي مفيش حاجة'، بعد فترة فوجئت بأن شعر ابنتي يتساقط وأنا في الكوافير، صرخت على ما حدث ولكنهم قاموا بالإعتداء عليا، وقمت بتحرير محضر يحمل رقم 4384، وتم تحديد جلسة وبدأ التحقيق بالواقعة ولكن استقبلنا الكثير من التهديدات من قبل المسؤولين عن الكوافير'.

وتابعت: 'عاوزة حق بنتي أنا مش عاوزة أي حاجة غير كدا، أنا بحمي كل البنات كمان اللي بيترددوا على الكوافير، ولا بد من الرقابة على تلك الأماكن'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً