اعلان

«جنايات الفيوم» تنظر محاكمة المتهم بقتل أسرته في سحور رمضان.. السبت

هيئة المحكمة بالفيوم
هيئة المحكمة بالفيوم

تنظر السبت محكمة الجنايات وأمن الدولة العليا برئاسة المستشار ياسر محرم درويش رئيس المحكمة وعضوية المستشارين علي لاشين وفوميل لبيب القضية رقم 11989 لسنة 2021 جنايات مركز إطسا والمقيدة برقم 1162 لسنة 2021 كلي نيابة الفيوم.

وتضمنت القضية أنه في يوم 7 مايو 2021 قيام 'عماد . ا . ر .ع' 35 سنة صاحب مخبز مقيم قرية معجون التابعة لمركز إطسا بقتل عمدا مع سبق الإصرار والترصد زوجته و6 من الأطفال، وذلك لما ضاق به صدره من الديون وأعباء مادية وسلم ذهنه لشيطانه الذي وسوس له فطرة قتلهم كحلا أوحد متناسيا بذلك فضل ربه، حيث بيّت النية وعقد العزم على قتلهم، وأعد لذلك أقراص عقار طبي مهدئ أذابها في عصير واعد عتاده من سلاح أبيض، وظل متربصا لهم ما أن شرب المجني عليهم المدسوس حتى نحر المجني عليها الأولي فقاومته وانهال عليها طعنا وراح ناحرا الأطفال المجني عليهم على ذات الطريقة واحد تلو الأخر قاصدا إزهاق أرواحهم.

وأضرم المجرم النيران عمدا في العقار المملوك له وهو محال تجاري فأعد لذلك مواد معجلة للاشتعال وراح متجه صوب العقار، وما أن وصل حتى سكب كمية مناسبة من تلك المادة واوصل جسم لهب قاصدا من ذلك إتلافه.

كان المستشار علاء السيد المحامي العام لنيابات الفيوم أمر بإحالة القضية لمحكمة الجنايات بعد الإطلاع على الأوراق وما تم فيها من تحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً