اعلان

مديرية أمن الشرقية تعيد طفل الحسينية المختطف لأسرته.. والمتهمة:"خطفته بسبب معايرتي بعدم إنجاب الذكور"

مديرية أمن الشرقية تعيد طفل الحسينية المختطف بعد ولادته لأسرته.. والخاطفة: "خطفته لأن أشقاء زوجي كانوا يعايروني بعدم إنجاب الذكور"

طفل رضيع- صورة أرشيفية
طفل رضيع- صورة أرشيفية

تمكنت قوات الأمن بمحافظة الشرقية من ضبط خاطفة الطفل الرضيع الذي تم اختطافه بعد ولادته بساعات من داخل قسم النساء والتوليد بمستشفى الحسينية المركزي.

وكانت أسرة الرضيع أبلغت مركز شرطة الحسينية باختطفاف طفلها بعد ولادته بساعات، كما وأدلت الأم بتفاصيل الواقعة وكذلك مواصفات السيدة التي اختطفت الطفل، التي كانت تجالسها قبل اختطاف الطفل بدقائق.

وتم تشكيل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الشرقية فيما توصلت الجهود الأمنية المبذولة كن تحديد وضبط مرتكبة الواقعة، وهي ربة منزل مقيمة بدائرة المركز في منشأة أبو عمر وبرفقتها الطفل الرضيع المختطف.

وبمواجهة المتهمة اعترفت بارتكابها الجريمة، لافتة إلى اتخاذ قرارها باختطاف الطفل ومن ثم إرتكابها الواقعة بسبب معايرة زوجات أشقاء زوجها لها لعدم إنجابها ذكور، حيث قامت بإيهام زوجها أنها حامل وأشاعت ذلك وسط أهليته وجيرانها ،وبتاريخ الواقعة قامت المذكورة بإرتكاب الواقعة على النحو المُشار إليه وإصطحبت الطفل وفرت هاربة ،وتم إعادة الطفل لأهليته،تم إتخاذ الإجراءات.

وتعود أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء محمد والي مدير أمن الشرقية إخطارا من مركز شرطة الحسينية إخطارا يفيد باختطاف طفل بعد ولادته بساعات من داخل قسم النساء والتوليد بمستشفى الحسينية العام بتاريخ 29 من شهر سبتمبر الماضي.

وقال أبو الطفل المختطف أن أمه قبل ولادته كانت على وشك الولادة، فاصطحبها لمستشفى الحسينية العام للوضع مما تقرر لها من قبل الأطباء بالوضع قيصريا، وبعد الولادة خرجت الأمإلى قسم النساء والتوليد وكانت برفقتها سيدتين أخرتين، وحضرت إليهن سيدة جالستهم لم يكونوا على معرفة بها وظنوا أن لها سيدة أو قريبة على وشك الولادة هي الاخرى.

وأوضحت الأم أنها كانت في حاجة لدخولها دورة المياه، وطالبتها السيدة بأن تضع الطفل بصحبتها دون قلق عليه وأن تدخل لقضاء حاجتها وفعلت، ثم بعد دقائق خرجت لتجد الطفل غير موجود بالمستشفى فظلت تصرخ مستغيثة ومحذرة من خطف طفلها.

وأبلغ الزوج الشرطة وحرر محضرا بالواقعة، فيما كثفت قوات الأمن جهودها وتابعت الواقعة وفي غضون ساعات تمكنت قوات الأمن بمديرية أمن الشرقية بتحديد هوية المتهمة وضبطها وإعادة الطفل لأسرته.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً