«تنبأ بوفاته».. رسالة مؤثرة لطبيب الشرقية قبل رحيله متأثرًا بكورونا

طبيب الأسنان محمد راتب
طبيب الأسنان محمد راتب

أعلنت الإدارة الصحية بههيا في محافظة الشرقية، اليوم، وفاة الدكتور محمد راتب طبيب الأسنان بالإدارة الصحية بههيا، جراء تأثره بمضعافات فيروس كورونا.

وكتبت المركز الإعلامي للإدارة عبر موقع 'فيسبوك': 'بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، وبمزيد من الحزن والأسي، يتقدم الدكتور هشام شوقي مسعود، وكيل وزارة الصحة بالشرقية، والعاملين بمديرية الشئون الصحية، وجميع العاملين بالإدارة الصحية بههيا، بخالص العزاء في وفاة المغفور له بإذن الله تعالي الزميل الدكتور محمد راتب طبيب الأسنان بالوحدة الصحية بحسين تيمور بههيا، والذي وافته المنية صباح اليوم، سآلين المولي عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا اليه راجعون'.

وكان طبيب الأسنان كتب رسالة مؤثرة، عبر صفحته الشخصية بموقع 'فيسبك'، من داخل مستشفى العزل، بعد إصابته بفيروس كورونا، تنبأ من خلالها بوفاته، قائلا: 'إن عدت هذه المرة فمحض فضل ربي ودعوات الأحبة والصالحين، وإن ذهبت لآخرتي فنعم الحياة فيها النبي وصحبه، رغم أنني ما عملت فيها أرجي عمل غير محبة الصالحين، رغم أنني لم اعمل بعملهم ولكني يكفيني بشة النبي المرء مع من أحب.. اللهم اغفر لي تقصيري وظلمي لنفسي'.

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع هذه الرسالة المؤثرة، مطلقين حملات دعاء له بالشفاء العاجل.

وشيع المئات من أهالي قرية 'أم سعدون'، بمركز أولاد صقر التابع لمحافظة الشرقية، في الساعات الأولى من صباح اليوم، جنازة الطبيب المتوفى بمسقط رأسه.

وأشاد المشيعون بأخلاق الطبيب المتوفى، وحسن تعامله مع الجميع، وسط حالة من الحزن الشديد، والدعاء له بالرحمة والمغفرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً