اعلان

محافظ الغربية يتقدم المسيرة الشبابية للاحتفال بانتصارات أكتوبر (صور)

جانب من المسيرة
جانب من المسيرة

تقدم الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، اليوم، المسيرة الشبابية التي نظمتها مديرية الشباب والرياضة في إطار احتفالات المحافظة بعيدها القومي وتزامناً مع احتفالات وزارة الشباب والرياضة بنصر أكتوبر المجيد، وذلك بحضور أحمد الوكيل وكيل وزارة الشباب والرياضة، عادل داوود رئيس حي أول طنطا ومحمود عيسى رئيس حي ثان طنطا.

جانب من المسيرة

وانطلقت المسيرة من أول شارع البحر وحتى شارع 306، حيث رفع الشباب أعلام مصر بالإضافة إلى الأغاني الوطنية المعبرة عن حب الوطن ومكانته ووحدة شعبه.

وأكد محافظ الغربية، على أن رفع الوعي الوطني والانتماء للوطن الغالي لدى النشء من أولويات المحافظة التي أدرجت محور بناء الإنسان بخطة التطوير الخاصة بها ويتم تفعيل ذلك من خلال دمج الأنشطة (الرياضية ، الثقافية والفنية) بأبعاد وطنية ملهمة تعكس وعي الشباب المشارك فيها بقيمة الوطن والانتماء له لمواجهة الفكر المتطرف والتصدي له، وهذا ما تدعو له القيادة السياسية بقوة من خلال دعم كافة الأنشطة الشبابية ودمج الشباب وإتاحة الفرص أمامهم للتفكير والإبداع .

جانب من المسيرة

يُذْكَرْ أن هذه المسيرة شملت فئات متعددة من الشباب من مختلف المراكز والمدن والأحياء، إيمانا منهم بأهمية الاحتفال بذكرى أكتوبر المجيدة وذكرى صمود شعب المحافظة أمام المحتل الفرنسي ورفضهم تسليم رموزه الدينية للمحتل.

جانب من المسيرة

جاء ذلك بحضور يسري الديب وكيل المديرية للشباب وعبده أبو طالب وكيل المديرية للرياضة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | ليلة الحسم