اعلان

سقوط تشكيل عصابي بتهمة الاتجار في المواد المخدرة بالخانكة

ارشيفيه
ارشيفيه

تمكنت مباحث القليوبية، من القبض على تشكيل عصابي مكون من 3 عاطلين، بدائرة مركز شرطة الخانكة، تخصص في الإتجار بالمواد المخدرة 'الهيروين والحشيش والبودرة'، وبحوزتهم أسلحة نارية، تم التحفظ على المضبوطات والمتهم ين وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد شريف الدخاخني مأمور مركز شرطة الخانكة، يفيد ورود معلومات لمباحث المركز بقيام عاطلين مقيمان بدائرة المركز بترويج المواد المخدرة وحيازة الأسلحة النارية.

وعلى الفور انتقل فريق من المباحث الجنائية بالمركز وتمكنوا من ضبط 'أيمن س.ح'، 33 سنة، عاطل، سبق اتهامه فى قضية مخدرات، و'بسام ف. م'، 33 سنة، عاطل، و'طه ص. ع'، 25 سنة، عاطل، جمعيهم مقيمين الجبل الأصفر دائرة المركز، وبحوزتهم 2 سلاح نارى فرد خرطوش و4 طلقات من ذات العيار، وكمية من البودر المخدر 600 جرام، و200 جرام من مسحوق الهيروين المخدر، و150 جرام من مخدر الحشيش، ومبلغ مالى 2400 جنيها، وسلاح أبيض مطواة وميزان حساس، و3 هاتف محمول.

وبمواجهة المتهمين بما أسفر عنه الضبط أقروا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار والسلاح الناري والأبيض لحماية تجارتهم والمبلغ المالى حصيلة تجارتهم والهواتف للاتصال بعملائهم.

وحرر محضرا بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق اللازم.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والهلال (1-0) في ديربي الرياض بالدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط من الزعيم