اعلان

تكدس الفصول أول شكاوى العام الدراسي الجديد بالغربية.. أهالي قطور: 72 طالبا كثافة مدرسة المؤسسة (فيديو)

72 طالب فى الفصل بمدرسة المؤسسة بقطور والأهالى يستغيثون "فيديو"

تكدس الطلاب
تكدس الطلاب

تقدم عدد من أولياء الأمور بمركز ومدينة قطور، محافظة الغربية، اليوم، باستغاثات للدكتور طارق رحمى محافظ الغربية، وذلك بعد تجاوز عدد طلاب الفصل الواحد بمدرسة المؤسسة الـ72 طفلا، وهو ما يخالف الإجراءات الاحترازية للحد من فيرس كورونا.

تكدس الطلاب داخل فصول المدرسة

وناشد الأهالى مديرية التربية والتعليم إيجاد حلول لمشكلة تكدس الطلاب داخل فصول المدرسة، حيث وصل الأمر لعدم وجود أماكن لاستقبال الطلاب الجدد.

يذكر أن الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، شهد اليوم، طابور الصباح في أول أيام الدراسة وذلك بمدرسة النسيجية بحضور ١١٠٠ طالب بحضور الأستاذ ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم.

وخلال الجولة التفقدية بالمدرسة، تابع المحافظ جاهزية مدارس المحافظة لاستقبال العام الدراسي الجديد، حيث شهد طابور الصباح والإذاعة المدرسية ، وسجل اليوم الدراسي الأول تواجد التلاميذ بكثافة في ظل التزام تام بالإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي.

كما تفقد الدكتور رحمي مدرسة محمد فريد الإعدادية بنين ،حيث تبادل الحديث مع طلاب المدرسة خلال الحصة الأولى لهم بالعام الدراسي الجديد مشجعاً إياهم على مزيد من التحصيل مع الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية من ارتداء الكمامات ، التباعد ، عدم مشاركة الأدوات وغسل الأيدي باستمرار، كما شملت جولته تفقد غرف النشاط من معامل الحاسب الآلي، حصص التربية الرياضية والمكتبة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و إيفرتون (0-2) في الدوري الإنجليزي الممتاز (لحظة بلحظة) | محاولات من ليفربول