اعلان

تزاحم أولياء الأمور أمام المدارس مع بدء العام الدراسى الجديد (صور)

تزاحم أولياء الأمور أمام المدارس مع بدء العام الدراسى الجديد
تزاحم أولياء الأمور أمام المدارس مع بدء العام الدراسى الجديد

تزاحم عدد من أولياء الأمور أمام المدارس بـ محافظة كفر الشيخ اليوم الأحد، للاطمئنان على أبنائهم الطلاب، في أول أيام العام الدراسي الجديد.

وظهر عدد كبير من أولياء الأمور فى مشهد يخلو من الإجراءات الاحترازية رغم انتشار فيروس كورونا المستجد، كما أن عدد من الطلاب لم يلتزم بالإجراءات الاحترازية ولم يرتدوا الكمامات.

وكانت جميع مدارس محافظة كفر الشيخ قد استقبلت اليوم طلابها، إذ توافد الطلاب فى صباح اليوم على المدارس لبدء العام الدراسى الجديد، وقد صاحب عدد كبير من أولياء الأمور أبنائهم أقناء الذهاب للمدرسة، ومنهم من انتظر أمام أبواب المدرسة.

وكانت ٣٢٨ مدرسة بالمحافظة قد استقبلت الطلاب يوم أمس، بينما استقبلت باقى المدارس طلابها اليوم، وتزاحم عدد كبير من الأهالى أبواب المدارس، ومنهم من اصطحب ابنه للمدرسة.

واستقبلت 328 مدرسة تابعة ل 13 إدارة تعليمية سواء مدارس ثانوية فنية أو مدارس تعليم أساسي، أمس السبت ،الطلاب والطالبات في أول أيام العام الدراسي 2021\2022، وانتهى تعليم كفر الشيخ من كافة الاستعدادات للعام الدراسي الجديد.

بينما بدأت الدراسة بكل مدارس المحافظة اليوم الأحد، وعددها 2233 مدرسة، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.

وأكد المهندس محمد السبكي، المكلف بتيسير أعمال المديرية، لحين وصول وكيل الوزارة المكلف من قبل الوزير أن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ ، وجه باتخاذ الإجراءات والتدابير الاحترازية، حرصا على سلامة الطلاب والمعلمين من فيروس كورونا، موجهاً هيئة مناخ صحي وآمن للمعلمين والمعلمات والإداريين،والاهتمام بفئة ذوي الهمم من المعلمين والطلاب، وتم الانتهاء من عمليات الصيانة البسيطة، بجانب تزيين المدارس والفصول الدراسية، ورفع كفاءة المناطق المحيطة بالمدارس وتطهير خزانات المياه ورفع كفاءة دورات المياه، والتأكيد على سلامة وصلاحية منظومة الإطفاء والحريق .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً