اعلان

في نهاية اليوم الدراسي.. اقتحام أولياء الأمور مدرسة بالإسكندرية (فيديو)

صورة من الواقعة
صورة من الواقعة

تداول رواد صفحات التواصل الاجتماعي بمحافظة الإسكندرية مقطع فيديو لحظة اقتحام المئات من أولياء الأمور مدرسة في الدخيلة بالإسكندرية لخروج الطلاب قبل الميعاد.

فيديو اقتحام أولياء الأمور لمدرسة في الدخيلة

وكتب أحد المتابعين: 'مدرسة الدخيلة المشتركة الابتدائي آخر موضة خروج جميع الأطفال مع بعض، صراخ وعياط الأطفال وتزايد أعداد الأطفال في الفصول كبيرة، والحضور إجباري يوميًا.. يعني لو مش هيموتوا من كورونا هيموتوا من الزحام والفوضى'.

صورة اقتحام المدرسة

وكتب ناشر مقطع الفيديو: 'السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إلى من يهمه الأمر و نداء إلى وزير التربية والتعليم بخصوص مدرسة الدخيلة الجديدة بجوار الوحدة الصحية اللي على البحر مديرة المدرسة فتحت الباب لأولياء الأمور ساعة خروج التلاميذ من المدرسة وبقيت في أوضة كبيرة وقعدنا ندور على أطفالنا لدرجة، أن احنا ملقناش أطفالنا خالص في قلب المدرسة، وبرجاء من المسئولين أي مسئول أو أي حد يشوف لنا وضع المدرسة دي ايه'.

صورة اقتحام المدرسة

كان الدكتور محمد سعد؛ وكيل وزارة التعليم بالإسكندرية، أعلن اليوم الاثنين، أن المئات من أولياء أمور توجهوا إلى مدرسة الشهيد ثروت جلال، بعد تداول شائعات عن انهيار أحد الأسقف، واقتحموا المدرسة بالقوة وقاموا بكسر أبوابها، للاطمئنان على ذويهم.

وأكد سعد أن مديرة إدارة العجمي توجهت إلى المدرسة بصحبة وكيل الإدارة، وأعضاء مجلس أمناء الإدارة، لتفحص الأمر، فتبين أنها شائعة تم ترويجها في محاولة لإثارة الذعر والقلق وتعكير صفو العملية التعليمية.

وأفاد سعد، أن ما تم في مدرسة عمر مكرم، ويليها مدرسة الشهيد ثروت جلال، يدل أن هناك من يحاول بث الرعب في نفوس أولياء الأمور، وزعزعة استقرار العام الدراسي، مشددًا على أولياء الأمور بعدم الانسياق وراء الشائعات، متوعدًا بمحاسبة المسئول عن الأمر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصر تدين الهجوم الإرهابي الذي وقع بمحافظة صلاح الدين بالعراق