صحة سوهاج: تجاوزنا تطعيم نصف مليون مواطن ضد فيروس كورونا

وكيل وزارة الصحة بسوهاج
وكيل وزارة الصحة بسوهاج

قالت الدكتورة كريمة حامد وكيل وزارة الصحة بسوهاج، إنه تم تجاوز تطعيم نصف مليون مواطن بلقاحات كورونا بمحافظه سوهاج، منذ بداية حملة التطعيم في مارس من العام الجاري.

وأشادت وكيل وزارة الصحة بوعي المواطنين وحرصهم على التسجيل وتلقي اللقاح، كما أوضحت أنه مع زيادة الوعي بأهمية التطعيم وإقبال المواطنين على مراكز التطعيم.

وأوضحت أنه تم تخصيص عشرات الفرق المتنقلة يوميًا بالمصالح الحكومية الخدمية والنوادي ودور العبادة وأماكن التجمعات، للتسهيل والتيسير على المواطنين في الحصول على اللقاح، لافتة إلى أنه يتم حاليًا تقديم خدمة طبية مجانية للمواطنين الغير قادرين على الذهاب لأماكن تلقي اللقاح حيث يتم تجريعهم بالانتقال إلى منازلهم وإعطائهم اللقاح.

كما أكدت أن استقرار الوضع الوبائي يأتي نتيجة جهود وزارة الصحة والسكان، وبناء على توجيهات الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان،

وأن جميع اللقاحات متوفرة و أمنة وفعالة.

وطالبت 'حامد ' مواطني المحافظة علي الإسراع في التسجيل، والحصول علي اللقاح لحمايتهم وحماية أسرهم، مشيدة بدور حملة معا.. نطمئن سجل الآن والتي أطلقتها وزارة الصحة والسكان مؤخرا والتي جاءت ضمن توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالتوسع في حملة تطعيم المواطنين ضد فيروس كورونا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً