اعلان

حكاية مزارع صارع الموت بسبب «باذنجان».. 100 غرزة بالرأس وتهشم في الجمجمة وقطع بالأذن (فيديو)

قال سيد عبدالنبي، شقيق المجني عليه والذي عثر على شقيقه بأحد الأراضي الزراعية بمنطقة وابور المياه بقليوب مهشم الرأس، إن شقيقه المصاب متغيب منذ 4 أيام وأنهم لا يعلمون بالواقعة، حيث كانت تعتقد الأسرة أنه عند أحد زملائه أو في عمل ما.

وأضاف سيد، أنهم فوجئوا بجارهم في الأرض الزراعية، بالعثور على شقيقه بين الحياه والموت وغارقا في دمائه، وعلى الفور ببلاغ والده وهرعوا على الأرض مكان الواقعة.

المجنى عليه

وأكد أن حالة شقيقة لا يتحملها بشر حيث عثروا عليه داخل أحد الأراضي ومغطى بأشجار الخضروات، غارقا في دمائه ووجد نغزات وجروح كبيره في رأسه وتهشم في الجمجمة.

وقاموا بنقله لمستشفى نور الهدى التخصصي بالقناطر الخيرية، بعد رفض استقبال مستشفى قليوب العام لحالته الحرجة، وتم توقيع الكشف الطبي وعمل 100 غرزة خياطة بالرأس وتهشم في الجمجمة وقطع في الأذن.

المجنى عليه

وأشار شقيق المصاب إلى أنهم لم يكن لهم أي أعداء أو مشاكل مع أحد، لذلك لم يظنوا في جيرانهم ولم يتوقع أن هذا التعدي يظهر انتقام وليس مجرد ضرب بسبب سرقة باذنجان، مؤكدا أنه يشك أن شقيقه المصاب شاهد شيء ما لذلك قاموا بالتعدي الوحشي عليه ظنا منهم أنه توفي ولكن العناية الإلهية تنقذه ومحتجز في المستشفى تحت العلاج.

المجنى عليه

المجنى عليه

وأوضح أن قامت قوات مباحث القسم بضبط كل شخص يدعى محمود، حيث تبين أن صاحب الأرض الزراعية المقابلة على البر المقابل يدعى محمود ، وبعد القبض عليه عثر على ملابسه يرتديها وعليها آثار دماء.

وبمواجهة المتهم اعترف على متهم آخر كان يشاركه، وتم القبض عليهم واحالتهم للتحقيق، مطالبا بالقصاص لشقيقه حتى يعود حق شقيقه المحتجز بالعناية المركزة يصارع الموت.

كانت شهدت منطقة وابور المياه التابعة لقسم قليوب بمحافظة القليوبية حادثا شنيعا، حيث تعدى مزارعين بالعنق على جارهم بآلات حادة بسبب جمع باذنجان، حيث عثرت الأهالى على مزارع ملقاه بأحد الأراضى الزراعية مهشم الرأس وجروح متفرقه، تم نقل المصاب لمستشفى القناطر الخيرية، تم القبض على المتهمين، وبالعرض على النيابة أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وأمر قاضى المعارضات تجديد حبس المتهمين 15 يوما على ذمة التحقيقات.

تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، إخطارا من الرائد محمد حجاج رئيس مباحث قليوب، بتلقيه بلاغا من ' سيدع.م'، يفيد بالعثور على شقيقه ' مهدى ع.ا' 33 سنة مزارع، متزوج حديثا، ملقى بإحدى الزراعات بمنطقة وابور المياه، محطم الرأس والجمجمة وجروح متفرقة بالجسد وتم نقله سريعا إلى أحد المستشفيات الخاصة بالقناطر الخيرية، وفى حالة خطر، وتحرير محضر بالواقعة رقم 9513 بقسم شرطة قليوب، وتولت النيابة التحقيق .

وتبين من الكشف الطبى بالمستشفى وجود كسر بعظام الجمجمة الأمامية والجدارية من الجهة اليمني مع وجود جرح فوق الكسور المذكورة، وجاري عمل جراحة عاجلة لإنقاذ حياته، كما تبين من تقرير وجود كدمات شديدة بالمخ وهواء داخل عظام الجمجمة وكسور أخري بعظام الجمجمة تحتاج للجراحة مع ترقيع الجانبين وتنظيف الجرح وعمل صيانة لباقي الجروح بفروة الرأس حوالي 100 غرزة، حالة المريض مازال على جهاز التنفس الصناعي .

وبسؤال شقيق المجني عليه ذكر سبب حدوث ذلك بسبب قيام المجني عليه بأخد باذنجان من احدي الأراضى الزراعية بالجيران وفى تمام الساعة الثامنة أثناء عودته ترصد المتهمين له، وقاموا بالتعدي عليه ضربا وتهميش رأسه بشومه وألة حادة ' شقرف'، وعقب الانتهاء من الجريمة قام المتهمين بنقل المجني عليه إلى للأرض المقابلة لأراضيهم.

وبالفحص تبين للواء محمد العنانى مدير المباحث الجنائية، وبانتقال النقيب جمعة فوائد معاون المباحث إلى مكان الواقعة، وبسؤال والد المجني عليه أكد أنه منذ حوالي أيام قليلة، نشب بين نجله وأصحاب إحدى الأراضي الزراعية مشاجرة بسبب جمع نجله بعض حبات الباذنجان من الأرض الخاص بهم، وعلى الفور تم القبض على المتهمين وبمواجهتهم اعترفوا بالجريمة وأدلوا بتفاصيل الجريمة وبالعرض على النيابة أصدرت قرارها السابق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الإحصاء: مصر تسجل ربع مليون نسمة زيادة في عدد سكانها خلال 72 يومًا