اعلان

بحضور رئيس الوزراء.. دمياط تحصد 4 مراكز بجوائز مصر للتميز الحكومي

فعاليات حفل إعلان جوائز مصر للتميز الحكومى
فعاليات حفل إعلان جوائز مصر للتميز الحكومى

شاركت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط مساء اليوم، في فعاليات حفل إعلان جوائز مصر للتميز الحكومي في دورته الثانية المُقام بقصر القبة الرئاسي، تحت رعاية السيد عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وبحضور الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، و الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، وعدد من الوزراء والمحافظين والدكتور محمد عبد الله القرقاوي، وزير شؤؤن مجلس الوزراء بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وأعلنت الدكتورة منال عوض أن محافظة دمياط حصدت 4 مراكز، وذلك بحصول الوحدة المحلية بمدينة رأس البر على المركز الثاني بجائزة المؤسسة الحكومية المتميزة "فئة المدن"، و أيضاً حصول الوحدة المحلية بقرية الشعراء على المركز الثالث بذات الجائزة "فئة القرى"، كما حصل مكتب التأهيل الاجتماعي بكفر سعد على المركز الثاني ومكتب التأهيل الاجتماعي بالزرقا على المركز الثالث بجائزة الوحدة المتميزة فى تقديم الخدمات الحكومية "فئة مكاتب التأهيل الاجتماعي".

وأشارت محافظ دمياط إلى أن الوحدة المحلية لمدينة رأس البر، ومكتب التأهيل الاجتماعي بالزرقا، حصدا مراكز بجائزة مصر للتميز الحكومي في نسخته الأولى.

وأعربت الدكتورة منال عوض عن سعادتها بحصول المحافظة على هذه المراكز بجائزة مصر للتميز الحكومي، والتي دشنتها الدولة تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية لتحقيق نقلة نوعية فى الأداء المؤسسي، وتحسين جودة الخدمات وذلك كجزء من الإستراتيجية الوطنية للتنمية المستدامة "رؤية مصر 2030" .

وتهدف الجائزة إلى تكوين جهاز إداري كفء وفعال وتنمية القدرات البشرية، فضلا عن تعزيز الروح التنافسية ونشر ثقافة التميز على مستوى المؤسسات الحكومية، هذا إلى جانب تلبية تطلعات المواطنين و رفع مستوى الخدمات المقدمة لهم.

وأكدت محافظ دمياط ، أن وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية، قدمت الدعم الكامل لتحقيق أهداف الجائزة، ولمواكبة التطورات ونشر جو التنافس الإيجابي الفعال والبناء وترسيخ مبادئ وقيم التميز فى جميع قطاعات الدولة.

وأعلن رئيس مجلس الوزراء، أنه سيتم استحداث فئات جديدة بجائزة مصر للتميز الحكومى في النسخة الثالثة، علاوة على إطلاق منصة حوار بين الجهات الحكومية والمواطن المصري للتوعية بمفاهيم التميز، كما أكد على أن الدولة حريصة على تحفيز روح المنافسة بين العاملين بالجهاز الإداري للدولة، وتشجيع أفكارهم الإبداعية وتحويلها إلى مشروعات على أرض الواقع، والذي يأتي تزامنًا مع استكمال مسيرة الإصلاح و ميلاد الجمهورية الجديدة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي وبلدية المحلة (0-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | استراحة