المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

سائق توك توك يستعين بصديقه لسرقة والدته في سوهاج

أهل مصر
سرقة خزينة في سوهاج- صورة أرشيفية
سرقة خزينة في سوهاج- صورة أرشيفية

شهدت دائرة مركز العسيرات، جنوب محافظة سوهاج، قيام سائق "توك توك"، بالاستعانة بصديقه لسرقة خزينة من دولاب بغرفة نوم والدته، والتي كانت تحتوي على مبلغ 147 ألف جنيه و3 غوايش وخاتم ذهب.

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارا من مرمز شرطة العسيرات، يفيد بورود بلاغًا لضباط وحدة مباحث مركز العسيرات من "سعاد. ر. ا"، 49 سنة، ربة منزل وتقيم بناحية دائرة المركز، باكتشافها سرقة خزينة حديدية من داخل دولاب بغرفة نومها بمنزلها وبها مبلغ مالي 147 ألف جنيه، و3 غويشة ذهبية وخاتم ذهب، ولم تتهم أحدا بالسرقة.

وتوصلت تحريات الرائد محمد ابو العطا، رئيس مباحث العسيرات، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة نجل المبلغة "بهاء. ا. م"، 19 سنة، سائق توك توك وصديقه "أحمد.م.ع"، 21 سنة، عامل ومقيمان بذات الناحية، تم إصدار إذن من النيابة العامة بضبط المتهمين.

وتمكن ضباط مباحث المركز من ضبط المتهمين وبمواجهتهما اعترف الأول باتفاقه مع الثاني على أن يقوم بارتكاب الواقعة ويشترك معه الثاني في فتح الخزينة، وبمواجهة الثاني قرر بذات المضمون وبإرشاده تم ضبط الخزينة بمسكنه وبها آثار عنف ولم يتمكنا من فتحها، وتم ضبط باقي المسروقات طرفه.

وحُرر المحضر اللازم بالواقعة، وجرى إبلاغ النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

اعلان