اعلان
اعلان

مخاوف من ارتفاع إصابات كورونا بين طلاب مطروح.. و"الصحة": طوارئ بالمستشفيات وعودة أقسام العزل (صور)

عودة أقسام العزل بمستشفيات مطروح
عودة أقسام العزل بمستشفيات مطروح

تزامنا مع ارتفاع إصابات فيروس كورونا بمطروح، ورفع حالة الطوارئ في مستشفيات العزل مع مستشفى النجيلة المركزي، بزيادة الأسرّة تحسبا لزيادة الأعداد مع قرب وصولنا إلى ذروة الموجة الرابعة لجائحة كورونا، حيث ظهرت الحالات المصابة في سجلات المستشفيات خلال دخول معظم المصابين بأعراض الفيروس.

عودة أقسام العزل بمستشفيات مطروح

إصابات بنزلات برد

قال محمد صلاح، أحد أهالي مطروح، إن الأيام الماضية شهدت إصابات بنزلات البرد بين الأطفال والكبار بدون بيانات رسمية لمديرية الصحة، والتي تشهد دخول أعداد كبيرة من المصابين طبقا لروايات الكثيرين المترددين على المستشفيات، مضيفا أنه على الجميع الالتزام بالإجراءات الاحترازية في أماكن تجمعات المواطنين.

عودة أقسام العزل بمستشفيات مطروح

الموجة الرابعة لكورونا

وأضاف محمود رشدي، أحد أولياء الأمور بمطروح، أن حالات الإصابة بكورونا في الموجة الرابعة تشبه كثيرا للموجات السابقة لكن التخوف الأكبر هو طلبة المدارس، أن تنتشر فيها الاصابات خاصة مع وجود تكدسات في بعض المدارس فنأمل بتشديد الإجراءات التي كلف بها وزير التربية والتعليم لوكلاء التعليم بالمحافظات.

عودة أقسام العزل بمستشفيات مطروح

إصابات كورونا

فيما أشارت حنان عطية، إحدى أهالي مطروح: 'طالبنا كثيرا بتخصيص مكان للمشتبه إصاباتهم بكورونا عند دخول المستشفيات وعدم الكشف عليهم مع الحالات اليومية المترددة على العيادات الخارجية، وهذا الإجراء يحدّ من كثرة الاصابات بكورونا التي زادت خلال الفترة الأخيرة وسوف تصل للذروة الأيام المقبل'.

عودة أقسام العزل بمستشفيات مطروح

عودة أقسام العزل بالمستشفيات

من جانبه أكد الدكتور محمد علي، وكيل وزارة الصحة بمطروح، أنه تم زيادة عدد أسرّة قسم العزل بمستشفى مطروح العام لـ20 سريرا، تزامنًا مع ارتفاع أعداد الإصابات بفيروس كورونا في موجته الجديدة.

وأضاف وكيل وزارة الصحة بمطروح لـ'أهل مصر'، أن المديرية قررت عودة قسم العزل بمستشفى مطروح العام بعد خطاب وزارة الصحة بوجود أقسام عزل بكافة المستشفيات، لاستقبال حالات الاشتباه بالإصابة بفيروس كورونا.

وأشار 'علي'، إلى أن استمرار عمل مستشفى النجيلة المركزي كعزل صحي، بجانب بعض أقسام العزل بمستشفيات الضبعة والحمام وسيوة.

عودة أقسام العزل بمستشفيات مطروح

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً