المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

انهيار واجهة منزل بالمنشأة في سوهاج

انهيار جزئي لمنزل بالمنشاة في سوهاج

أهل مصر
انهيار منزل في سوهاج.. ارشيفية
انهيار منزل في سوهاج.. ارشيفية

شهد بندر المنشاة جنوب سوهاج، انهيار الجزء الأمامي لمنزل بسبب قدمه وتهالكه، ولم ينتج عن الواقعة اي إصابات، وتبين من الفحص أن المنزل مكون من طابقين ومشيد بالطوب اللبن، ومسقوف بالجريد وأفلاق النخيل، وتم عمل كردون أمني على المنزل وإخلائه من قاطنيه، وإخطار الوحدة المحلية لاتخاذ اللازم حيال الواقعة.

إخلاء المنزل من قاطنيه

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارا من مركز شرطة المنشاة، يفيد بورود بلاغ من حسن محمد أحمد، 57 سنة عامل ويقيم بندر المنشاة بانهيار جزئي بمنزله، الكائن بشارع الخولي بندر المنشاة، انتقل الى مكان الواقعة مساعد مدير الأمن لفرقة الجنوب ومأمور وضباط المركز وقوات الحماية المدنية ووحدة الإنقاذ البرى.

وبالفحص تبين أن المنزل مكون من طابقين ومبني بالطوب اللبن علي مساحة 142 مترا، وتبين وجود انهيار الجزء الأمامي للمنزل بمساحة 65 مترا، والمنزل يقطنه المبلغ وأسرته، ولم ينتج عن الواقعة ثمة إصابات، وتم إخلاء المنزل من قاطنيه وعمل كردون أمني وتعيين الخدمات الأمنية اللازمة لملاحظة الحالة بالمنطقة، بسؤال مالك المنزل، علل أن سبب الانهيار لقدم المنزل وتهالكها.

وأفاد فني بالوحدة المحلية لمركز ومدينة المنشاه، أن المنزل صادر له رخصة هدم من قبل للوحدة المحلية بناء على طلب تقدم به الملاك.

وحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

اعلان