اعلان

دون خسائر بشرية.. السيطرة على حريق بمخزن ورق كرتون بالخانكة

حريق
حريق

تمكنت قوات الحماية المدنية بالخانكة، من السيطرة على حريق بمخزن ورق كرتون بمنطقة منشية الجبل الأصفر دائرة المركز، تم إخماد النيران ومنع امتدادها للمناطق المجاورة له دون خسائر بشرية، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد شريف الدخاخنى مأمور مركز شرطة الخانكة يفيد بورود بلاغ من غرفة عمليات النجدة بنشوب حريق بمخزن بمنطقة منشية الجبل الأصفر دائرة المركز.

انتقل على الفور المقدم محمود إسماعيل رئيس مباحث مركز الخانكة، وتم الدفع بسيارتى إطفاء وتمكنت من السيطرة على الحريق وإخماده ومنع امتداده للمناطق المجاورة، وبإجراء المعاينة والفحص تبين أن العقار مكون من طابقين على مساحة 200 متر 'غير مأهول بالسكان'، ونشب الحريق بمخزن بالطابق الأرضي يستخدم لتشوين مخلفات ورق الكرتون، ملك 'عبد المطلب أ. ر' 52 سنة، بالمعاش، ومقيم بدائرة المركز.

وأتت النيران على كمية من مخلفات ورق الكرتون، ولم ينتج عن الحريق ثمة إصابات أو خسائر في الأرواح، وأوضحت المعاينة الأولية أن نشوب الحريق نتيجة ماس كهربائي بإحدى التوصيلات الموجودة داخل المخزن، وجرى السيطرة على الحريق وإخماده دون أن يمتد المناطق المجاورة له دون خسائر بشرية، وتولت النيابة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً