اعلان

بعد الصلح.. محافظ كفر الشيخ يوقف معلمة ووكيلة مدرسة شهرًا في واقعة الاعتداء على طالب بسكين

محافظ كفر الشيخ
محافظ كفر الشيخ

قرر اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ وقف معلمة ووكيلة مدرسة لمدة شهر، وذلك لحين الانتهاء من التحقيقات الجارية في واقعة تعدي معلمة لغة إنجليزية على أحد طلاب المرحلة الإعدادية داخل مدرسة القرضا للتعليم الأساسي بمحافظة كفر الشيخ.

وأوضح اللواء جمال نور الدين، أنه عقب إبلاغه بالواقعة من قبل محمد عبد الله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ قرر تشكيل لجنة فورية للتحقيق، ووقف المعلمة عن العمل لمدة شهر لحين انتهاء التحقيقات في الواقعة.

يذكر أنه، تم ضبط المعلمة واقتيادها إلي النيابة العامة بمركز كفر الشيخ، وقدمت أسرة الطالب المعتدى عليه تنازلا عن المحضر المحرر ضد المعلمة وذلك أثناء عرضها على جهات التحقيق، وحرر الطرفان محضر تصالح.

وكانت مدرسة القرضا للتعليم الأساسي الواقعة بقرية القرضا التابعة لمركز كفر الشيخ قد شهدت صباح اليوم الثلاثاء، واقعة تعدي معلمة لغة إنجليزية على طالب بالمدرسة بسلاح أبيض بعد وقوع مشاجرة بين نجلها وطالب يوم أمس الإثنين، لتحضر المعلمة إلي المدرسة اليوم وتعتدي على الطالب بسلاح أبيض، وفرت هاربة بعد ذلك، ليتم القبض عليها بعدها، وتم عرضها على جهات التحقيق منذ قليل، وقدمت أسرة الطالب المعتدى عليه تنازلا عن المحضر الذى حرر ضدها، وحرر الطرفان محضر تصالح.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً