اعلان

الرئيس يستجيب لاستغاثة مريضة السكري بالقليوبية.. و«التضامن» تحل الأزمة بتوجيهات رئاسية

طالبة تنمر السكرى
طالبة تنمر السكرى

استجاب الرئيس عبدالفتاح للسيسى رئيس الجمهورية، لما نشرته 'جريدة أهل مصر' من خلال البث المباشر اليوم، لأسرة الطالبة ' رودينا محسن عبد الحفيظ محمد' 7 سنوات، ابنة مدينة الخصوص، والتى تعرضت للتنمر حيث تعانى من مرض 'السكرى'، ورفض المدرسين اعطائها الدواء داخل المدرسة، فضلا عن غياب الزائرة الصحية بالمدارس، حيث وجه الرئيس تعليماته لوزارة التضامن الاجتماعى بالتواصل مع أسرة الطالبة لحل مشكلتها.طالبة تنمر السكرى

وعبرت منار محسن، ربة منزل شقيقة الطالبة ' رودينا'، عن سعادتها لاستجابة الرئيس لها، مؤكدة أنها لم تتوقع أن الرئيس يستجيب لها، مقدمة الشكر لقيادات 'جريدة وموقع أهل مصر' والذين تمت من خلالهم الاستجابة وحل الأزمة.

طالبة تنمر السكرى

وأكدت منار أن شقيقتها بسبب تعرضها للتنمر من مرضها رفضت الذهاب للمدرسة منذ يومين، ورسمت الفرحة على وجهها بعد أن أصبحت حالتها النفسية سيئة.

وقالت منار محسن إنه بعد عرض الشكوى من خلال البث المباشر على' جريدة أهل مصر'، انها خلال ساعات تلقت اتصالا هاتفيا من وزارة التضامن بتعليمات من الرئيس عبدالفتاح السيسى، بحل شكوى شقيقتها.

كما تلقت اتصالا هاتفيا من الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، يؤكد خلاله الاستجابة لشكواها من عدم السماح لها بالدخول لشقيقتها بالمدرسة لاعطائها دواء ' الأنسولين' والتي تحصل على الجرعة 3 مرات يوميا، مؤكدا أنه سيتم عمل استثناء وتصريح لها بالدخول للمدرسة لمرافقة الطالبة.

طالبة تنمر السكرى

ودعا وكيل التربية والتعليم الطالبة 'رودينا' لتكريمها الأسبوع المقبل؛ نظرا لتفوقها وحصولها على المركز الأول على مستوى المحافظة فى الكاراتيه، وحصولها على الميدالية الذهبية وتصعيدها للبطولة.

كما قدم إيهاب عبدالعزيز، مدير مدرسة الشهيد إيهاب إبراهيم جورجى الابتدائية المشتركة بإدارة الخصوص التعليمية، اعتذارا رسميا بالحضور للشقة السكنية لتقديم الاعتذار للطالبة 'رودينا' وشقيقتها لما حدث من سوء معاملة، وقبلت الطالبة اعتذار مدير المدرسة.

طالبة تنمر السكرى

كانت قد عرضت منار شقيقة الطالبة رودينا شكوى لتضررها من المعلمين ومدير مدرسة الشهيد إيهاب إبراهيم جورجى الابتدائية بالخصوص، لقيامهم بالتنمر من الطالبة قائلين 'مريضة جاية المدرسة ليه'، وذلك ردا على طلب شقيقتها بمرافقتها لاعطائها دواء 'الأنسولين'.

وناشدت أسرة الطالبة اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، والدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، بالتصريح لها بالدخول للمدرسة لمرافقة الطالبة؛ نظرا لمرضها بـ'السكر'، وتلقت استجابة لطلبها.

WhatsApp
Telegram