حزنًا على ابنتها.. مصدر أمني يكشف حقيقة وفاة سيدة بجوار السكك الحديدية بالمنوفية

العثور علي جثمان
العثور علي جثمان

قال مصدر أمني، إن السيدة التي تم العثور على جثمانها بمحطة قطار حلواصي التابعة لمركز مدينة أشمون بمحافظة المنوفية، بالفحص المبدئي توفيت بسبب الحزن على نجلتها.

وأضاف المصدر، في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر' أن السيدة 'م.ن.ا' 38 سنة، المُقيمة بمدينة شبين الكوم التابعة لمحافظة المنوفية، استقلت قطار 'شبين الكوم-القاهرة'، وبرفقتها ابنتها 'طفلة رضيعة' مُتجهة للقاهرة للكشف عليها، وأثناء عودتها فارقت ابنتها الحياة، فخافت وقامت بالنزول من القطار، وأخفت نجلتها بعشة بجوار محطة السكة الحديد خوفًا من زوجها، وعادت للمنزل وبسؤاله لها أكدت له أنه تم اختطافها منها في القطار.

وأشار المصدر إلى أن الزوج قام بتحرير محضر، وبسؤال الوالدة اعترفت بالواقعة وتم إحضار جثمان الطفل ودفنه، ولم تعد الأم برفقة زوجها بل مكثت فى منزل والدتها واختفت فجأة بعد يومين، وبالبحث عثر عليها ذويها في ذات العشة التي توفيت بها نجلتها.

يذكر أنه قد عثر أهالي مركز أشمون التابع لمحافظة المنوفية، على جثمان سيدة بمساكن السكك الحديدية بقرية بوهة شطانوف التابعة لذات المحافظة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

تلقي اللواء سالم الدميني، مدير امن المنوفية، إخطارًا من مدير إدارة المباحث الجنائية، يفيد بتلقي مأمور مركز أشمون بلاغًا من أهالي قرية بوهة شطانوف، بالعثور على جثمان سيدة بمساكن السكك الحديدية بالقرية.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وبولونيا في دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | صلاح أساسيًا