اعلان

بسعر 40 قرشًا.. طرح 40 ألف رغيف خبز فينو مدعم في مدينة بلبيس (صور)

طرح 40 ألف رغيف خبز فينو مدعم في مدينة بلبيس

طرح 40الف رغيف
طرح 40الف رغيف

وجه الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أحمد إبراهيم سالم مدير مجمع المخابز الآلية والنصف آلية التابع لديوان عام محافظة الشرقية، بالدفع بالسيارات المحمله بالخبز الفينو المدعم بسعر 40 قرش للرغيف وطرحه أمام أهالي مدينه بلبيس في شكل كيس يضم 5 أرغفة وبسعر جنيهان للكيس الواحد.

وأشار سالم إلى زيادة الحصة اليومية المقررة من الخبز الفينو إلى ٤٠ ألف رغيف بزياده ١٠ آلاف رغيف عن الأسبوع الماضي ليصل الخبز لأكبر عدد من المواطنين في مدينة بلبيس والوحدات المحليه والقروية التابعة له.

طرح 40 الف رغيف فينو

ومن جانبه أوضح مدير مجمع المخابز الآلية، أنه تم الدفع بسيارتين من المخابز الآلية محمله كل منها بـ 20 ألف رغيف فينو لطرحه أمام المواطنين بسعر 40 قرش للرغيف، ونظراً للإقبال الكبير من الأهالي لشراء الخبز الفينو المدعم ، تم الدفع بسيارتين أخرتين محملتا بـ20 ألف رغيف فينو لسد إحتياجات الأهالي ليصل إجمالي ما تم توزيعه اليوم بمدينه بلبيس 40 ألف رغيف خبز فينو.

طرح 40الف رغيف

أثنى الأهالي على مبادرة المحافظ لتخفيض سعر رغيف الخبز الفينو وسد إحتياجاتهم والتصدي بكل حسم لأي شكل من أشكال إستغلال أصحاب المخابز السياحية سواء بالتلاعب في وزن أو سعر رغيف الخبز الفينو.

طرح 40الف رغيف

يأتي ذلك استمرارا لمبادرة للدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية لمواجهة أستغلال أصحاب المخابز السياحية للموسم الدراسي واحتياجات الأهالي لشراء الخبز الفينو لأبنائهم بالمدارس.

WhatsApp
Telegram