اعلان
اعلان

نجلاء بدر أول مَن ارتدى تصميماتها.. قصة «ليلة» أصغر مصممة أزياء في بورسعيد (فيديو وصور)

ليلة : عشقى لتصميم الموديلات وراثة

تخرجت من كلية التجارة جامعة بورسعيد منذ عامين، ولم تنتظر وظيفة حكومية بل وظّفت نفسها حسب رغبتها وطموحها الكبير الذي اتجهت به إلى عالم 'الفاشون' لتقوم بتصميم موديلات أصبحت 'برندات' ولم تتوقع أن تصل في غضون أقل من عام إلى تحقيق طموحها بهذا النجاح الكبير.. إنها ليلة فارس، الفتاة البورسعيدية صاحبة الـ 23 عاما.

ليلة اصغر مصممة ازياء فى بورسعيد

التحاقها بكلية التجارة بداية الانطلاقة

روت الفتاة البورسعيدية، لـ'أهل مصر' قصة عشقها لتصميم الموديلات وشغفها بكل ما هو جديد فى عالم الموضة لتُصبح أصغر مصممة أزياء بمحافظة بورسعيد، قائلة: 'إنه على الرغم من حصولي على مجموع كبير في الثانوية العامة، والذي كان يؤهلني للالتحاق بكلية الاعلام أو الفنون الجميلة إلا أن والدي لم يوافق على التحاقي بكلية خارج محافظة بورسعيد لذا اضطررت إلى الالتحاق بكلية التجارة ببورسعيد، وهى بعيدة عن طموحي تماما'.

ليلة اصغر مصممة ازياء فى بورسعيد

موهبة بالوراثة

وأضافت 'ليلة': 'عندما كنت بالفرقة الثانية بالكلية، أخذت كورسات في تصميم الموديلات واشتغلت على ذلك، وكلما شعرت بأنني أصبحت أُجيد فن التصميم كلما ازدادت رغبتي في أن أحقق لنفسي مكانه، خاصة في عالم الأزياء وشجعتني والدتي على ذلك، لأنها كانت ترى في مهارات لم أراها في نفسي ودائما تخبرني بأنني موهوبة منذ صغري، وكنت أمسك بالورقة والقلم وأقوم بعمل رسومات تُبشّر بالخير على حسب قولها، كما أنني كنت أعتقد بأن ذلك موهبة، إلا أن والدتي أخبرتني أنها وراثة لأن جدي لأمي كان يقوم بتصميم أشكال الرسومات على الأقمشة ويتم عملها في الصين'.

ليلة اصغر مصممة ازياء فى بورسعيد

كواليس فستان نجلاء بدر الجديد بعد إطلالتها المثيرة للجدل بـ'الجونة'

و استطردت 'ليلة': بعد تخرجي بفترة، فكرت في الذهاب إلى مدينة القاهرة لابدأ مشواري، وبالفعل بدأت في عمل تصميمات لبعض الموديلات ونجحت فيها ولم أكن أتخيل أنني سوف أكون مقصدا للفنانات ومخرجات السينما إلى أن اتصلت بى الفنانة نجلاء بدر حتى أقوم بعمل تصميم فستان جديد لها بعد مهرجان الجونة، وبالفعل قدمت لها فستان من تصميمي وضعت فيه كل إبداعاتي و لمساتي الفنية حتى يعجب الجمهور والأجمل من ذلك أنه حاز على إعجابها دون أي تردد أو اعتراض وفي خلال أيام سوف يظهر هذا الفستان وأتمنى أن ينال إعجاب الجميع وإنا إثق بذلك.. وانتظر ذلك بشوق و لهفة.

ليلة :ابدعاتى فى مهرجان الجونة

وتابعت: 'بعد فستان الفنانة نجلاء بدر اتصلت بي إحدى مخرجات السينما والعديد من الفنانات وهذا يزيدنى ثقة في النفس ويجعلني أفكر في كيفية الإبداع واتطلع إلى كل ما هو جديد في عالم 'الموضة'، كما أنني قمت بتصميم فساتين لجنة تحكيم MISS EGYPT وكذلك فستان للفنانة مروه أنور وقمت بتصميم فستان لريم رأفت MISS EGYPT في 2019 و ظهرت به في مهرجان الجونة'.

ليلة اصغر مصممة ازياء فى بورسعيد

واختتمت حديثها بتوجيه نصيحة للفتيات، قائلة: 'بنصح كل فتاة لديها فكرة مشروع وتريد تحقيقه أن يكون لديها إرادة كبيرة وعزيمة وإصرار وإذا فشلت مرة فسوف تنجح ألف مرة بالعزيمة وعدم الاستسلام للفشل واليأس فالنجاح لم يأتي إلا بعد التعب والاجتهاد'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض