اعلان

محافظ كفرالشيخ يفتتح مدرسة منشأة علي ويستمع لشرح المعلمين ويناقش الطلاب (صور)

محافظ كفرالشيخ يفتتح مدرسة منشأة على ويناقش الطلاب للتعرف على مستواهم التعليمي
محافظ كفرالشيخ يفتتح مدرسة منشأة على ويناقش الطلاب للتعرف على مستواهم التعليمي

افتتح اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، ونائبه عمرو البشبيشى، اليوم الاحد، مدرسة منشأة على للتعليم الأساسى، بقرية منشأة على، بمركز سيدى سالم، إحلال جزئي، بتكلفة 6 ملايين و765 ألف جنيه، على مساحة 2435 م2, وتضم 33 فصلاً، وتضم معامل متنوعة.

جاء ذلك بحضور محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم، والمهندس محمد سلامة، مدير هيئة الأبنية التعليمية، والمهندس وفائى الشناوى، مدير المشروعات، وشريف هيكل، رئيس مركز ومدينة سيدى سالم.

وتفقد محافظ كفر الشيخ، فصول المدارس، واطمأن على وسائل السلامة المهنية، وتطبيق الإجراءات الاحترازية حرصاً على صحة الطلاب والطالبات والمعلمين موجها بممارسة الأنشطة المتعددة وتعميم زراعة الأشجار المثمرة بالمدارس.

واستمع محافظ كفر الشيخ لشرح المعلمين وناقش الطلاب والطالبات على ما درسوه من موضوعات، واختبر الطلاب في عدد من الموضوعات ضمن المنهج الدراسي وخاصة في اللغة الإنجليزية والتاريخ والعلوم، وتفقد المعامل بالمدرسة.

وقال محافظ كفرالشيخ، ان الدولة تعمل جاهدة على تقديم أفضل الخدمات التعليمية للمواطنين، وافتتاح المدارس، لتقليل الكثافة في الفصول، مؤكداً ان هناك إهتمام كبير بالعملية التعليمية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
تأجيل محاكمة حسين الشحات بتهمة ضرب لاعب بيراميدز لـ 9 مايو