اعلان

حياة آيلة للموت.. أم وأبناؤها يعيشون في منزل منهار بالمنوفية: «الأمطار هدمت بيتنا» (فيديو وصور)

مأساة أسرة تعيش في منزل منهار بالمنوفية
مأساة أسرة تعيش في منزل منهار بالمنوفية

حياة مأساوية وصرخات مكتومة لأسرة مكونة من 6 أفراد بعد وفاة الزوج تاركهم خلفه يواجهون قسوة الحياة دون عائل، تعيش داخل منزل متهدّم نتيجة الأمطار لا يأويهم سوى حجرة المطبخ المتواجدة بالمنزل يقيمون بها بعد سقوطه منذ عام (في الشتاء الماضي).

منزل السيدة

'إحنا قاعدين الشتا اللي فات عادي جدًا لقيت فجأة الأوضة بتقع جمبنا'، بهذه الكلمات بدأت 'نجوى عبد العزيز أحمد' مقيمة بمدينة بركة السبع التابعة لـمحافظة المنوفية، حديثها مع 'أهل مصر'، تروي تفاصيل مأساتها، مضيفة: 'أثناء جلوسي أنا وأبنائي برفقه والدتي في الصالة الخاصة بالمنزل تفاجئنا بسقوط غرفة والدتي بسبب سوء الأحوال الجوية، ولم نستطع فعل أي شيء سوى ترك الغرفة متهدمة كما هى ونقل ما تبقى من الغرفة دون تدمير غرفة أخرى في محاولة للعيش داخل المنزل'.

منزل السيدة

انهيار المنزل بسبب الأمطار

وأضافت نجوى: 'تزوجتُ وقبل الزواج كانت أسرة زوجي قد قاموا بطرده من المنزل فاضطررت بالعيش داخل منزل حمامه مشترك مع منزل آخر لذلك قام والدي بجعلي أسكن معه داخل المنزل مع والدتي، ومن ثم تزوج زوجي بأخرى ليقوم بإهمالي أنا وأبنائي ثم توفى، ولديّ 3 أبناء أقوم بإعالتهم'.

منزل السيدة

وأكدت نجوى، 'العام قبل الماضي بسبب الشتاء سقطت حجرة غرفة والدتي، والشتاء الماضي سقطت حجرتي انا وأبنائي ووالديّ، لنقيم نحن الـ6 أفراد بداخل المطبخ، ونرتعب من سقوط سقف المطبخ أيضًا علينا خلال الشتاء الحالي؛ لأنه ليس لنا أي مصدر دخل لبنائه'.

وناشدت الأم، في ختام حديثها محافظ المنوفية، ببناء المنزل الخاص بها، لتعيش حياة كريمة آدمية برفقة أبنائها فهي لا تُطالب سوى بأدنى حقوقها الآدمية رأفة بها وبأبنائها وإنقاذهم من الموت تحت الأنقاض في الشتاء.

منزل السيدة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حادث معدية أبو غالب.. وزير العمل: 200 ألف جنيه للمُتوفى و20 ألفا لكل مُصاب