اعلان

قاتل زميله بكفر الشيخ: سامحنى مكانش قصدى (صورة)

الضحية
الضحية

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك بـ محافظة كفر الشيخ رسالة قالوا إنها تعود للطالب قاتل زميله الطالب إبراهيم طارق إبراهيم عطية، 18 عاماً، والطالب بالصف الثانى الثانوى، وذلك أثناء خروجهما من أحد الدروس الخصوصية بمدينة كفر الشيخ، وكانت تلك الرسالة عبر قصص موقع فيسبوك، وكان ذلك قبل إلقاء القبض على الطالب، الذى أكد فى رسالته أنه سيقوم بتسليم نفسه للشرطة.

سامحنى يا بن الحلال

نص المنشور المتداول

وقال قاتل زميله عبر الرسالة، أنه أسف عما بدر منه تجاه زميله إبراهيم، وأنه لم يكن يقصد ذلك ، وأكد أنه سيذهب لتسليم نفسه للشرطة، وطالب ممن كانوا يحبونه أن يدعوا له، وأضاف القاتل فى رسالته وفق المنشور المتداول على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك: ' أنا أسف يا إبراهيم، سامحنى يا أبو قلب أبيض، كنت ناوى أحضر دفنتك وأروح عالتربة وأقول لك سامحنى، سامحنى يا بن الحلال'.

واختتم المتهم بقتل زميله رسالته قائلاً: "راضى بحكمك يارب"، وطالب المتابعين بالدعاء له، وكان المنشور قد تم تداوله على نطاق واسع على صفحات موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك بمحافظة كفر الشيخ، وقد عبر رواد فيسبوك من أبناء المحافظة عن استيائهم من تلك الواقعة التى راح ضحيتها طالب بالصف الثانى الثانوى من أبناء مدينة كفر الشيخ.

مقتل طالب عقب خروجه من درس خصوصي

وكانت محافظة كفر الشيخ قد شهدت أمس الإثنين واقعة مقتل طالب عقب خروجه من درس خصوصي، وذلك بالقرب من نابولي، وميدان اللواء أحمد ذكي عابدين بعاصمة المحافظة.

وكان اللواء أشرف صلاح درويش، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، واللواء خالد المحمدي، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، قد تلقيا إخطارًا من مأمور قسم أول كفر الشيخ، يفيد بمصرع طالب علي يد زميل له، وذلك أثناء خروجهما من أحد الدروس الخصوصية فى منطقة دوران ال 47 بمدينة كفر الشيخ.

وانتقلت عدد من القيادات الأمنية لموقع الحادث، وتبين وفاة طالب يدعي إبراهيم طارق إبراهيم عطيه، 18 عام، والطالب بالمرحلة الثانوية، وكان مصاب بجرح قطعي بالرقبة، أسفر عن وفاته في الحال، وتم نقل الجثمان لمشرحة مستشفى كفر الشيخ العام، تحت تصرف النيابة العامة.

وحرر عن ذلك محضر بالواقعة حمل رقم 3964، إداري قسم أول كفر الشيخ، وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات فى الواقعة، والتي أمرت بتشريح الجثمان بمعرفة انتداب أحد الأطباء الشرعيين.

وكانت قوات الأمن بمديرية أمن كفر الشيخ قد تمكنت من إلقاء القبض على الطالب المتهم بقتل زميله الطالب إبراهيم طارق إبراهيم عطية، والبالغ من العمر 18 عاما، والطالب بالصف الثانى الثانوى، واصطحب ضباط مباحث بندر كفر الشيخ المتهم إلى قسم شرطة بندر كفر الشيخ.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً