اعلان

اعتدى عليه بـ"عنق زجاجة".. أسرة طالب كفر الشيخ المقتول على يد زميله أثناء خروجه من الدرس تروي تفاصيل الواقعة

اعتدى عليه بـ«عنق زجاجة».. أسرة طالب كفر الشيخ المقتول على يد زميله أثناء خروجه من الدرس تروي تفاصيل الواقعة
اعتدى عليه بـ«عنق زجاجة».. أسرة طالب كفر الشيخ المقتول على يد زميله أثناء خروجه من الدرس تروي تفاصيل الواقعة

شهدت محافظة كفر الشيخ فى الساعات القليلة الماضية واقعة مؤسفة، حيث لقى طالب يدعى إبراهيم طارق إبراهيم عطية، 18 عامًا، طالب بالمرحلة الثانوية، مصرعه وذلك بعد إصابته بزجاجة فى رقبته أثناء خروجه من درس خصوصى أدت لإصابته بجرح قطعى توفى على إثرها.

وقدمت 'أهل مصر' بثا مباشرا من عزاء الطالب إبراهيم، والذى أقيم أمام منزله بحى ميت علوان بمدينة كفر الشيخ، والتقت بأسرة الضحية الذى لقى مصرعه أثناء خروجه من درس خصوصى بمدينة كفر الشيخ على يد أحد زملائه.

يقول عطية، عم الضحية لـ'أهل مصر'، إنه تلقى اتصالاً هاتفيًا بأن ابن شقيقه بالمستشفى فى حالة حرجة بعد تعرضه للاعتداء، وأنه وصل بعد فترة وجيزة للمستشفى وعلم أن الضحية كان بغرفة العمليات، وأن الطبيب أخبرهم بعدها أنه توفى، موضحًا أن نجل شقيقه أخيه كان لا زال على قيد الحياة عند وصوله المستشفى.

واستكمل حديثه لـ'أهل مصر' قائلًا: 'ابن أخى كان طيب القلب، وكان مسالمًا، مجتهد في دراسته، لافتًا إلى أنه وهو الابن الأكبر والوحيد لثلاثة فتيات من إخوته، ووالده يعمل كيميائى بسلطنة عمان، ولقد أتى إلى مصر قبل الواقعة بيوم واحد.

وتابع:'أطالب بالعدالة الناجزة، فلا يمكن لأي شخص أن يتوقع كم الحسرة والألم التى تشعر بها العائلة لفقدان إبراهيم'.

وكانت جهات التحقيق بمحافظة كفر الشيخ، قد أمرت بحبس المتهم بقتل الطالب إبراهيم طارق ابراهيم عطية، 18 عاما، والطالب بالصف الثانى الثانوى عن طريق ذبحه بزجاجة أثناء خروجه من درس خصوصي بأحد شوارع مدينة كفر الشيخ.

وأدلى المتهم بقتل الطالب باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيق، حيث اعترف أنه خلال سيره بالشارع، شاهد مشادة بين الضحية وآخر، فحدث بينه وبين الضحية مشادة على خلفية قيامه بفض هذه المشادة، هو وبرفقته اثنين من زملائه، ليستخدم زجاجة مياه غازية بعدها يقوم بكسرها، قاصدًا ضرب المتهم، وأنه لم يكن يقصد قتله، ما أدى لإصابة المتهم بإصابة أودت بحياته.

وأمرت جهات التحقيق بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، مع مراعاة تجديد حبسه في الموعد القانوني.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي | التشكيل