اعلان

شاهد عيان.. ملابسات جديدة بشأن واقعة قيام شاب بقتل والديه في الإسكندرية

صورة من العقار محل الواقعة
صورة من العقار محل الواقعة

قال جمال السيد، 54 عامًا ، المقيم بمنطقة الحضرة بوسط الإسكندرية فى حادث قتل شاب لوالديه طعنا داخل الشقة محل سكنهم، إنه كان في الشقة ونزل في الشارع؛ سيرا بالقرب من منزله، يوم الواقعة ومن ذلك الوقت لم يشاهد أحد مرة أخرى.

مقتل مسن زوجته علي يد نجلهم في ظروف غامضة

وأضاف السيد، في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، أن المتهم كان يقيم مع والده ووالدته منذ أن ترك شقته لزوجته وهو متزوج وله ابن وبنت وكان يدخل العقار في هدوء ولم يكن له مشاكل مع الجيران خلال سكنه مع والديه، مشيرًا إلى أن هناك مشاكل أثرية قد تكون هى السبب في ارتكابه الواقعة.

كانت بداية الواقعة، عندما تلقى مدير أمن الإسكندرية اللواء محمود أبو عمرة، إخطارًا من مأمور قسم شرطة باب شرقي، بورود بلاغ بوجود جثتين لمسن وزوجته داخل شقتهم مذبوحين دون وجود أي آثار لفتح الشقة عنوة، واتهام ابنهم 40 عاما بأنه وراء الجريمة.

صورة من محل الواقعة

وبانتقال ضباط وحدة مباحث القسم لمكان الواقعة، عُثر على رجل وزوجته مذبوحين داخل شقتهم، وبسؤال ابنة المتوفين، أفادت بأنها تلقت اتصالا من زوجة أخيها بوجود مشكلة مع والديها وأنه ذهب إليهم وهو في حالة عصبية ومزاجية حادة، وقامت على إثر ذلك بإرسال ابنها للاطمئنان على والديها بعد عدة محاولات للاتصال بهم وبأخيها ولم تتلق أي إجابة، وفوجئت بأن ابنها يخبرها بقتل أمها وأبيها داخل الشقة.

صورة من محل الواقعة

وشكّلت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسكندرية فريق بحث لضبط الجاني، وتم تحرير محضر بالواقعة وجارٍ العرض على النيابة لمباشرة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم