اعلان

محافظ القليوبية ووكيل الشباب والرياضة يتقدمان ماراثون yly (صور)

ماراثون الجرى بالقليوبية
ماراثون الجرى بالقليوبية

تقدم اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية والدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، ماراثون الجرى، حيث أطلق الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، إشارة البدء لماراثون الشباب المتطوعين 'شباب يدير شباب yly' الذى انطلق من أمام مقر محافظة القليوبية إلى حديقة صقلية بمنطقة الفلل ببنها وذلك في إطار خطة مكتب شباب يدير شباب بالوزارة.

ماراثون الجرى بالقليوبية

شارك في الماراثون الدكتور خالد صيام وكيل كلية التربية الرياضية والدكتورة نرمين عدلى وكيل كلية الطب بجامعة بنها ووليد الفرماوي وكيل المديرية للرياضة ومحمد عبد المؤمن وكيل المديرية للشباب ومحمود شعبان معاون المدير العام لشئون الرياضة.

ماراثون الجرى بالقليوبية

وأشار وكيل الشباب والرياضة، إلى أن الماراثون يتم تنفيذه على مستوى الجمهورية، بعد إشارة البدء من الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة عبر تقنية الفيديو كونفرنس ، لتحقيق الهدف بنشر الرياضة، على أن تكون دائما أسلوب حياة تساعد فى بناء أجسام صحية قادرة على بناء مستقبل مشرق ومشرف لمصر.

ماراثون الجرى بالقليوبية

ينطلق الماراثون من أمام ديوان عام محافظة القليوبية وحتى حديقة صقلية بحضور 700 شاب وفتاة من مراكز شباب القليوبية وتطلعي فريق شباب يدير شباب وفرق الجوالة والكشافة.

ماراثون الجرى بالقليوبية

والجدير بالذكر أن مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية دائما تفتح أبوابها، والاستعداد للتقديم يد العون للشباب فى جميع مقترحاتهم وأنشطتها، وتلقى الضوء على جميع ابطال المحافظة فى كافة المجالات الرياضية ، والثقافية والاجتماعية، وتزلل الصعاب لتنفيذ كافة المبادرات الهادفة والتى تكون فيها استمرارية فى العمل.

ماراثون الجرى بالقليوبية

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً