اعلان

الحبس سنة لعاطل ووالده بتهمة إصابة شخص بخرطوش في الإسكندرية

صورة حبس
صورة حبس

قضت محكمة جنايات الإسكندرية، بالحبس سنة مع الشغل وغرامة ألفين جنيه لكل من " إ.م ف" ووالده " م.ف.ع" لاتهامهم باستعراض القوة والتعدي على المجني عليه "م.ال.ح".

وترأس المحكمة المستشار عبد الجواد يسن حسن رئيس المحكمة، وبعضوية كل من المستشار أحمد رضوان إبراهيم، والمستشار عصام محمد عبد العزيز، والمستشار ياسر نصر صديق وسكرتير الجنايات ممدوح رفعت.

بداية الواقعة

كانت بداية الواقعة في القضية المقيدة برقم 1204 لسنة 2021 جنايات قسم شرطة العامرية، عندما تلقي مدير أمن الإسكندرية إخطارًا من مأمور قسم شرطة العامرية أول يفيد بمشاجرة بقرية الحرابي بين عدد من الأشخاص بدائرة القسم.

كشفت تحريات ضباط قسم شرطة العامرية أول قيام كل من " إ.م، ف" عاطل ووالده " م.ف.ع"، وباستعراضهم القوة بالعنف ضد المجني عليه "م.ال.ح" خلال حيازتهم سلاح ناري فرد خرطوش وتشاجروا مع أهل المجني عليه، مما أحدث تكدير وأمن وسلامة أهالي منطقة قرية الحرابي وتعريض حياتهم للخطر وإصابة المجني عليه بطلقة نارية في الرقبة، وذلك بسبب خلافات بينهم.

وتحرر محضر بالواقعة وبعرض المتهمين على النيابة، وأمرت بإحالتهما إلى محكمة جنايات الإسكندرية، ومصادرة المضبوطات وإلزامهما بالمصاريف الجنائية انقضاء الدعوى الجنائية بعد التصالح مع المجني عليه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً