اعلان

استجابة لـ"أهل مصر ".. تعليم القليوبية: فصل الطالب المتسبب بكسر فك زميله بمدرسة في شبرا الخيمة

ولى أمر الطالب ونجله
ولى أمر الطالب ونجله

استجابة لما نشرته ' جريدة أهل مصر' خلال لقاء بث مباشر مع أسرة الطالب الذى أصيب بكسر في فكه بسبب خلال مع زميله لمعاتبته على التدخين ونفخ الدخان بوجهه، بتاريخ 8 نوفمبر الجاري، تحت عنوان «ضربه بالبوكس في وجهه كسر فكّه».. أسرة طالب شبرا الخيمة ضحية اعتداء زميله عليه لمعاتبته بتناوله سجائر تروي تفاصيل الواقعة.

ولى أمر الطالب ونجله

صرح الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، أن تم فصل الطالب المتسبب بكسر فك زميلة بالمدرسة الثانوية الصناعية بنين بشبرا الخيمة 15يوماً.

وأشار وكيل الوزارة ' انه تم إحالة مديرة المدرسة للشؤون القانونية، مؤكدا أنه فور علمه بالواقعة تم ارسال لجنتين من المديرية للتحقيق بالواقعة وكشف الحقيقة.

وشدد وكيل التعليم بالقليوبية، أنه لا تهاون مع أى مخالف او مقصر وسيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كان قد تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور قسم أول شبرا الخيمة، بورود إشارة من مستشفى ناصر العام تفيد استقبال الطالب محمد علي مبروك، بالصف الثالث الثانوى الصناعى بالمدرسة الثانوية الصناعية بنين بشبرا الخيمة، قسم سيارات، بإصابته بكسر بالفك إثر قيام زميله في الفصل بالتعدي عليه، وضربه بالبوكس في وجهه.

وأوضحت التحريات، أن الواقعة تمت داخل أروقة المدرسة بسبب تشاجر الطالبين معا، لقيام المجني عليه بمعاتبته للمتهم بتناوله سجائر فتعدى الأخير عليه بالضرب، وجرى تحرير محضر رقم 30396، وتولت النيابة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: الدولة تستهدف الوصول لصادرات تتجاوز 145 مليار دولار في 2030