اعلان

مأساة فتاة عشرينية مهددة ببتر قدمها بسبب خطأ طبيب بسوهاج.. شيماء: الحقوني مش عايزة رجلي تتقطع (صور)

ماساة فتاة مهددة ببتر إحدى قدميها بسوهاج.. شيماء: "مش عايزة رجلي تتقطع بالله عليكم"

فتاة سوهاج المريضة
فتاة سوهاج المريضة

معاناة وأسى تعيشهما أسرة فقيرة بمركز المنشاة جنوب محافظة سوهاج، لا تجد من يقف بجوارها، ولا يشعر بها أحد رغم شدة فقرهم ومرض ابنتهم، شيماء محمد 22 عاما، وآلامها التي فاقت الخيال، بسبب تسوس العظام، حيث أكد لها الأطباء: 'السوس دخل في عظم رجلك من جوا'.

مش عايزة رجلي تتقطع

'أنا خايفة مش عايزة تتقطع رجلي الحقوني أنا لسه صغيرة شوف لي حل'، هكذا بدأت شيماء حديثها، قائلة: أُصبت مُنذ عامين بجرح بسيط في قدمي، وتم إجراء بعض الإسعافات لي، وكان الجرح يحتاج إلى خياطة وأراد الطبيب المختص أن يجري الخياطة دون بنج، فأنا تخوفت ورفضت، فقال الطبيب اتركوها، وترك الجرح ينزف حتى تلوث.

القتاة المريضة بسوهاج

السوس دخل في العضم

وأضافت: ظل الأمر هكذا حتى ملأ الصديد قدمي، وطلب مني أحد الأطباء عمل أشعة فلم أستطع آنذاك، فزاد الوجع والألم، حتى توجهت لأكبر الأطباء بمحافظة أسيوط، وهناك كانت الصدمة، حيث قال لي انتي جيتي متأخر السوس دخل في العضم، وهنا كانت المفاجأة الصادمة لي ولأسرتي؛ خوفا من بتر قدمي.

القتاة المريضة بسوهاج

وقالت والدة شيماء: ابنتي لم تعرف طعم النوم منذ سنوات، بكاء يومي، وأنين أسمع الجيران، حيث إنها لا تستطيع أن تقف عليها، إضافة إلى أنها كانت مخطوبة، ومع معرفة خطيبها بمرضها قرر الاستغناء عنها وتركها، ما أدى إلى زيادة أوجاعها وآلامها.

القتاة المريضة بسوهاجوطالبت الفتاة ووالدتها بدعم المسؤولين، حتى لا تبتر القدم، ثم محاسبة الطبيب الذي ترك الجرح مكشوفا ورفض إجراء الخياطة.

اشاعات وكشوف فتاة سوهاج

اشاعات وكشوف فتاة سوهاج

اشاعات وكشوف فتاة سوهاج

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مجلس النواب يوافق على قانون التأمين الموحد