اعلان

بالمصاحف والأدعية.. أسرة الفنان محمود عبد العزيز تحيي ذكراه الخامسة.. وزوجته: لم أعد أحتمل بعدك (فيديو وصور)

قبر الفنان الراحل محمود عبد العزيز
قبر الفنان الراحل محمود عبد العزيز

حلت اليوم الذكرى الخامسة لرحيل الفنان محمود عبد العزيز، الذي توفي 12 نوفمبر 2016، حيث تواجد في صباح اليوم مبكرا الفنان محمد عبد العزيز ووضع عددا من المصاحف أمام قبر والده، كما تواجدت الإعلامية بوسي شلبي، أمام قبر زوجها لإحياء ذكراه بعد صلاة الجمعة.

مصاحف في ذكرى رحيل محمود عبد العزيز

وكانت 'أهل مصر' قامت ببث مباشر من أمام قبر الفنان الراحل محمود عبد العزيز في وجود عدد من جيرانه من منطقة الورديان عقب قيامهم بقراءة القران والدعاء له أمام قبره في الذكرى الخامسة لوفاته.

المصاحف أمام قبر الراحل محمود عبد العزيز

وكان الفنان محمد محمود عبد العزيز حضر في ذكرى والده إلى المقابر في صباح اليوم وكتب على صفحته الذي فارق دنيانا منذ خمس سنوات، في نوفمبر من عام 2016، وتحل اليوم الجمعة، ذكرى وفاته اليوم الجمعة، حيث نشر صورة من أمام قبر والده، أثناء زيارته له اليوم، معلقًا: أسألكم الفاتحة والدعاء لأبويا ولكل من رحلوا عنا.

قبر الراحل محمود عبد العزيز

ونشرت الإعلامية بوسي شلبي، صورة تجمعها مع زوجها الراحل محمود عبد العزيز، على حسابها الشخصي بموقع انستجرام، وعلقت: الذكرى الخامسة إحساسي بالوحدة يزيد كثيرا لم أعد أحتمل بعدك عنى، أتمنى من الله أن يجمعنا قريبا، اللّهم ارحم من اشتاقت لهم أنفسنا وهّم تحت التراب إلى جنات الخلد يا من رحلتم عنا اللهم نوّر مرقد كل ميّت وعطر مشهده وطيّب مضجعه وآنس وحشته ونفّس كربته وقهِ عذاب القبر.. الفاتحة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | تقدم أبيض