اعلان

نجل ضحية مباراة القمة بالمنيا: تعرضنا لاستفزاز بعد إصابة والدى بسبب الهدف الخامس فى شباك الزمالك (خاص)

وفاة أشهر مشجع زملكاوي بعد إصابته فى مباراة القمة
وفاة أشهر مشجع زملكاوي بعد إصابته فى مباراة القمة

قال حمادة أنور، نجل 'أنور الجمال'، المشجع الزملكاوي الذي توفى بعد أيام من إصابته خلال مباراة القمة بين فريقي الأهلى والزمالك، إن والده كان يعشق نادي الزمالك وجميع أفراد الأسرة يشجعون نادي الزمالك بعد أن نجح والدهم فى زرع محبة نادي الزمالك بداخلهم، عدا شقيق له لم يشجع النادى.

أصيب بنزيف عقب مباراة القمة

وأضاف فى تصريحات صحفية خاصة لـ'أهل مصر': حبينا نادى الزمالك علشان نفرح أبويا المغرم بالنادي وجميع لاعبيه.

وأوضح: تعرضنا لاستفزاز على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عقب الإعلان عن إصابة والدى ونقله إلى المستشفى عقب إحراز الهدف الخامس في شباك نادي الزمالك، لافتًا إلى أنه توفى اليوم متأثرا بإصابته، وقال: نحتاج فقط للدعوات بالرحمة.

وسادت حالة من الحزن على أهالي مركز ملوى جنوب محافظة المنيا عقب وفاة مشجع نادي الزمالك الذي أصيب بنزيف عقب مباراة القمة بين فريقي نادي الزمالك والنادي الأهلى وانتهت المباراة لصالح الأخير.

وكان 'أنور الجمال'، البالغ من العمر نحو 72 عاما، سائق، أشهر مشجع زملكاوي أصيب بنزيف وتم نقله إلي مستشفي أسيوط ومنها عاد مرة أخري إلى منزله ليلفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بإصابته.

وقال حمادة النقيب، نقيب معلمين ملوى، وصديق المتوفى، إن زوجة العم أنور الجمال أخبرتني أنه عقب الهدف الخامس للنادى الأهلى فى مرمى نادى الزمالك الذي يشجعه زوجها سقط حينها من مقعده على الأرض وهو ينزف وعلى الفور تم نقله إلى أسيوط للعلاج.

وأضاف في تصريحات خاصة ل'أهل مصر'، أنه عاد إلى المنزل ومضي يومين بين أسرته وهو مازال يعالج بالمحاليل الطبية إلا أنه تعب مجددا وتوفى، مشيرًا إلى أنه من المقرر دفنه شرق النيل مساء اليوم.

ونعى نقيب معلمين المنيا وفاة العم أنور الجمال وأن يلهم أسرته الصبر والسلوان.

وأعلن رواد المواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن غضبهم مما تتسبب فيه مباريات كرة القدم بسبب استفزاز مشجعي الفريق الفائز للفريق المنهزم.

وأقيمت مباراة القمة بين فريقي نادي الزمالك والنادي الأهلى يوم الخامس من نوفمبر الجاري وانتهت لصالح النادي الأهلى بواقع 5 أهداف مقابل 3 أهداف لنادي الزمالك.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | ليلة الحسم